مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الشريف : لن نسمح بتواجد إشغالات الباعة الجائلين مرة أخرى بالشوارع الجانبية

0

الإسكندرية – حمدى شهاب: 

 

تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، منذ قليل، أعمال إخلاء جميع الإشغالات والتعديات من الشوارع الجانبية من محيط ميدان محطة مصر بنطاق حي وسط، وذلك في ظل التنسيق الكامل مع مديرية أمن الإسكندرية، وشرطة المرافق وكافة الجهات المعنية. جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والأستاذة عزة سعد رئيس حي وسط.

 

وأوضح المحافظ أن أعمال الإزالة جاءت في إطار الاستجابة السريعة والفورية لشكاوي المواطنين، من اكتظاظ تلك الشوارع الجانبية بتعديات الباعة الجائلين، مشيرا إلى أنه أثناء أعمال التطوير االتي تمت بميدان محطة مصر وإزالة كافة الباعة الجائلين منه توجه عدد من الباعة الجائلين إلى تلك الشوارع الجانبية الأمر الذي أدي إلى وصول آلاف الشكاوى التي تم رصدها . 

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

 

وقال المحافظ أن جميع الجهات بالمحافظة حريصة على عدم عودة الباعة الجائلين بتلك الشوارع الجانبية مرة آخرى، مضيفا أن تنفيذ أعمال الإخلاء بالشوارع الجانبية بدأت منذ مساء أمس وجاري الانتهاء من إخلاء جميع التعديات، وذلك في إطار التنسيق الكامل مع السيد مدير أمن الإسكندرية وشرطة المرافق، وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة. 

 

وطالب المحافظ المجتمع المدني والمواطنين بالتعاون مع المحافظة للحفاظ على مكتسبات أعمال التطوير الضخمة التي تم تنفيذها بميدان محطة مصر، والإبلاغ الفوري عن أي محاولات لعودة الباعة الجائلين مرة أخرى بالشوارع.

التعليقات مغلقة.