مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“الشباب والرياضة” : ١٠٠٠ مشارك فى  ماراثون متحف الحضارة بالتعاون Operation Smile Egypt

2

أحمد مصطفى :

أقيم ماراثون رياضى بالمتحف القومي للحضارة المصرية ،اليوم الجمعة ، بتنظيم “كايرو رانرز”، بالتعاون مع الإدارة العامة للسياحة والفاعليات الرياضية بالإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة.

 

كما شارك فى التنظيم “عملية الإبتسامة – مصر ” Operation Smile Egypt، وهى مؤسسة أهليه مصرية مُسجلة بوزارة التضامن الاجتماعي، وتهدف  للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأطفال الذين يعانون من العيوب الخلقية بالوجه، وعلاجهم بواسطة فريق طبي متخصص متطوع، ودمجهم فى مختلف الأنشطة.

 

قد يهمك ايضاً:

الفيومي : طرح الشركات في البورصة يساهم في توفير فرص عمل…

بين الاقسام 1

شهد الماراثون مشاركة نحو ١٠٠٠ فرد من الأطفال والشباب  تنافسوا فى سباقين الأول لمسافة ٥ كيلو متر، والثانى لمسافة ٢ كيلو متر.

 

عبر المشاركون عن سعادتهم بالماراثون الرياضي،  والتفاعل الذى ساد الأجواء ، وتنوع فقرات الماراثون، وإدخال السعادة على قلوبهم ، متمنين مزيداً من مثل هذه الماراثونات والفعاليات تُقام خصيصاً لهم  خلال الفترة المقبلة.

 

تأتى مشاركة وزارة الشباب والرياضة فى تنفيذ الماراثونات الرياضية  انطلاقاً من رؤيتها الهادفة إلى نشر الرياضة داخل المجتمع، وتشجيع المواطنين على مواظبة ممارسة الرياضة لتأثيراتها الإيجابية العديدة على التكوين النفسى والبدنى للفرد، وذلك فى ضوء توجيهات القيادة السياسية.

التعليقات مغلقة.