مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“الشباب والرياضة ” : مشروع “ألف بنت ألف حلم” يُساهم فى نشر كرة القدم النسائية

0

كتب – أحمد مصطفى:

أعلنت وزارة الشباب والرياضة -فى بيان لها – أن مشروع “ألف بنت ألف حلم” الذى تنفذه الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية “الإدارة العامة للقاعدة الشعبية”، بالتعاون مع المجلس الثقافى البريطانى يُساهم فى نشر كرة القدم النسائية حيث يستهدف المشروع تعليم الفتيات مهارات كرة القدم من خلال برنامج تدريبي متكامل.

كما يساهم المشروع فى اكتشاف المواهب فى كرة القدم بين أوساط الفتيات، والعمل على إعدادهن، وصقل مهاراتهن؛ ليكونوا نواةً للأندية والمنتخبات الوطنية، وتشارك به الفتيات من أعضاء مراكز الشباب، والراغبات الانضمام لتعلم مهارات رياضة كرة القدم.

قد يهمك ايضاً:

مصر تقدم التعازي لباكستان في ضحايا مسجد في مدينة بيشاور

منظمة الصحة العالمية : كوفيد-19 ما زال حالة طوارئ صحية رغم…

بين الاقسام 1

كشفت وزارة الشباب والرياضة أن مشروع “ألف بنت ألف حلم”، استطاع أن يُقدم للمنتخب الوطنى اللاعبة “علياء ثابت”، لاعبة مركز شباب الري بسوهاج، والتى تم اختيارها ضمن لاعبات المنتخب الوطني لكرة القدم سيدات، وتلعب فى مركز حراسة المرمى كأول فتاة تشارك بالمنتخب من محافظة سوهاج.

وقد تم تكريم اللاعبة “علياء ثابت” من قِبل فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية على هامش زيارته لمحافظة سوهاج؛ لافتتاح عدد من المشروعات، وتكريم مجموعة من النماذج المتميزة بالمحافظة.

التعليقات مغلقة.