مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

«الشباب والرياضة »: تُعلن أسماء المقبولين في برنامج ” تنمية مهارات اللغات ” بمحافظات القاهرة الكبري

24

 نهلة مقلد:

أعلنت وزارة الشباب والرياضة ، بالشراكة مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، عن أسماء المقبولين في برنامج “تنمية مهارات اللغات ” بمحافظات القاهرة الكبري ، وبالتعاون مع ثلاث جامعات حكومية هي ( جامعة القاهرة ؛ جامعة عين شمس ؛ جامعة بنها ) بالإضافة الي المعهد العالي للغات والترجمة بمدينة الثقافة والعلوم بالسادس من أكتوبر، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الدكتور أيمن عاشور – وزير التعليم العالي والبحث العلمي .

ووجهت الوزارة الدعوة للشباب الوارد أسمائهم بالكشوف التوجه إلى مركز اللغات والترجمة بالجامعات سالفة الذكر ، لسداد قيمة 50٪ من قيمة الكورس الواحد ، بواقع التالي :

جامعة القاهرة: كلية الآداب المبنى الجديد مركز اللغات الدور الأخير يومياَ من ٩ص إلى ٣م وقيمة الرسوم للمستوى الواحد بعد الخصم ٣٥٠ج.

• جامعة عين شمس: مركز الخدمة العامة ” كلية الآداب بجوار كلية الحقوق يومياً من 8:30 ص إلى 1:30 م وقيمة الرسوم للمستوى الواحد بعد الخصم 350 جنيه.

• جامعة بنها: مركز اللغات الأجنبية أمام التربية العسكرية فى مجمع الكليات بكليه التجارة يومياً من 10ص الى 1:30م وقيمة الرسوم للمستوى الواحد بعد الخصم 250 جنيه .

• المعهد العالي للغات والترجمة 6 ص أكتوبر: مدينة الثقافة والعلوم مركز التدريب بالمعهد الدور الثالث يومياً من 9ص إلى 3م وقيمة الرسوم للمستوى الواحد بعد الخصم ٣٠٠ج .

قد يهمك ايضاً:

ومن المقرر ان يتم دفع الرسوم واختبارات تحديد المستوى للسادة المقبولين المعلن عن أسمائهم خلال الفترة من 15 لــ 25 من إبريل الجاري بجميع الجامعات المتعاونة في هذه المرحلة علماً بإن معهد اللغات والترجمة بالسادس من أكتوبر يستقبل الرسوم من 15: 20 من ابريل الجاري وذلك يومياً وفقًا المواعيد والأماكن المعلنة عدى العطلات الرسمية.

وقد اعلنت الوزارة عن متطلبات المشاركة في البرنامج :

• ان يكون المشارك مصري الجنسية.

• الفئة العمرية من 18لــ 40 عاماً.

• ان يكون طالبًا أو خريجاً من الحاصلين على مؤهل عالى أو فوق متوسط.

• ان يكون المشارك من القاطنين بمحافظات إقليم القاهرة الكبري ” القاهرة ؛ الجيزة ؛ القليوبية ”
• تتحمل وزارة الشباب والرياضة دعم بقيمة ٥٠٪ من قيمة الكورس للمستوى الواحد ويتحمل الدارس قيمة ٥٠٪ الأخرى.

التعليقات مغلقة.