Exclusiveفن وثقافة

الشائعات التي صاحبت زواجها من عمرو يوسف.. كندة علوش تكشف الحقيقة

بمجرد الإعلان عن زواجها من النجم عمرو يوسف كشفت الفنانة السورية كندة علوش حقيقة الشائعات ، ومنها وجود أطفال من زواجها الأول ، وإنها أكبر في العمر من عمرو، وسردت تفاصيل الشرارة الأولى لقصة الحب بينهما داخل كواليس تصوير عمل فني.

أضافت كندة أثناء استضافتها ببرنامج أبلة فاهيتا: الذى يذاع على قناة on e ،حبيت عمرو عشان عنده أسلوب راقي في التعامل مع الستات وشيك، بتعصب منه لما بيمسك الموبايل وقت طويل، وبيسرح وميركزش معايا.

وتابعت كندة، إن أول من قام بالاعتراف بالحب هو عمرو يوسف وليست هي ولكنها بعد اعترافه قامت هي بتكملة كل شئ، مشيرة إلى أن زواجها من شخص أنيق يجعلها تهتم بنفسها أكثر من اللازم.

وأضافت علوش، أن عمرو يوسف يحبها جدا ولا يستطيع أن يري غيرها ويعاملها بكل رفق وحنية، وعندما قامت أبلة فاهيتا بمعاكسة عمرو يوسف أمام كندة علوش، قامت كندة علوش بعمل حركة “خمسة وخميسة” لها خوفا من الحسد.

وقالت كندة:” أنا مش أكبر من عمرو  احنا في نفس السن و هو أكبر شوية، كما ترد الشائعات ازاى هيتجوز واحدة عندها عيال أنا معنديش أي عيال قبل عمرو عندى بنتى حياة من عمرو بس.

كندة علوش من مواليد 27 مارس 1982 ، ممثلة سورية ،والدها دكتور ووالدتها مهندسة، عملت ككاتبة في مجلة ستار لفترة، درست الأدب الفرنسي، انتقلت لدراسة النقد المسرحي وتخرجت من قسم النقد والدراسات المسرحية في المعهد العالي للفنون المسرحي، عملت في المسرح ومن ثم كمخرجة مساعدة في السينما، اختارتها المخرجة رشا شربتجي للقيام بأول أدوارها في مسلسل أشواك ناعمة.

و مع نشوب الأزمة السورية في آذار 2011 كان موقف كندة داعماً للمعارضة منذ بدايتها مع كثير من الفنانين مثل فدوى سليمان ويارا صبري وسمر كوكش وأصالة نصري وغيرهم مما اضطر كندة أن تغادر بلدها سوريا إلى مصر

انفصلت عن الكاتب والسيناريست فارس الذهبي في أبريل 2016 بعد زواج دام 8 سنوات. ثم سرعان ما جمعت علاقة حب بينها وبين الممثل المصري عمرو يوسف وعُقِد قرانهما في نوفمبر 2016.، وتم الزفاف في يناير 2017 وفي الثاني من نوفمبر 2018 رزقت بابنتها الأولى حياة.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى