Exclusiveفن وثقافة

السينما المصرية تعود بفيلم ” الغسالة ” بعد إنقطاع بسبب جائحة كورونا

تعود السينما المصرية بفيلم ” الغسالة ” بعد إنقطاع  دام لأكثر من ثلاثة شهور ،بسبب جائحة كورونا المستجد ، حيث طرحت شركات نيوسنشري وأفلام مصر العالمية وسينرجي للإنتاج الإعلان التشويقي  فيلم  “الغسالة” .

وفيلم ” الغسالة “هو أول فيديو دعائي لفيلم منذ فترة التوقف، وسوف يكون الإعلان حصرياً عبر صفحة نيوسنشري على تيك توك لمدة 24 ساعة، في سابقة تحدث للمرة الأولى لفيلم مصري.

الغسالة

يشارك في فيلم “الغسالة” محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثي وعلى الطيب، بالإضافة إلى النجمة شيرين رضا.

ويكشف الإعلان التشويقي عن غسالة متطورة، يبدو أنها تسافر بالجميع عبر الزمن، وينتج عن ذلك صراعات مثيرة بين أبطال الحكاية، والفيلم من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد.

وتدور “الغسالة” حول “عمر”، الذي يحاول استخدامها كآلة زمن للتخلص من الشوائب التي تمنعه من الارتباط بحب حياته.

 

وفي “الغسالة” يعود الثنائي أحمد حاتم وهنا الزاهد إلى التعاون مجدداً بعد فيلم “قصة حب”، الذي حقق نجاحاً في موسم عيد الحب 2019.

الغسالة

وبالرغم من الظروف الصعبة التي رافقت تصوير فيلم الغسالة إلا ان نجومه أصروا على الالتزام بمواعيد التصوير للانتهاء من كافة مشاهدهم.

هذا وينتظر محبي الفنانة الشابة هنا الزاهد مشاركتها في فيلم “الغسالة” الذي يجمع بينها وبين الفنان أحمد حاتم مجدداً مع الفنان الكبير محمود حميدة بالإضافة إلى بيومي فؤاد وأحمد فتحي من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد.. ومن المتوقع أن يتأخر عرضه عقب ظروف تفشي فيروس كورونا.

وأعربت الفنانة هنا الزاهد  بسعادتها بمشاركتها بجانب أحمد حاتم للمرة الثانية في فيلم الغسالة .

 

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
22

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

149

الحالات الجديدة

5107

اجمالي اعداد الوفيات

56890

عدد حالات الشفاء

96108

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق