Exclusiveأخبار مصر

“السيسى”يتقفد مجموعة من المشروعات في رابع أيام عيد الفطر المبارك

كتبت – أماني النجار:

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء الموافق رابع أيام عيد الفطر المبارك بتفقد مجموعة من الأعمال الإنشائية لتطوير عدد من  المحاور والطرق والكباري بمنطقة شرق القاهرة ، والتي تضم تقاطع شارع صلاح سالم مع شارع الميرغني ، وكوبري عباس العقاد وكوبري الصاعقة بمنطقة المليون شجرة .

5 27

ولقد حرص الرئيس السيسي على تقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك للعاملين بنفسه .

كما حرص السيسي على الإطمئنان من العاملين على سير العمل في المواقع المختلفة..

وقد صرح السفير بسام راضي المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس السيسي أصر أن يتفقد مواقع العمل بنفسه ورفض  تفويض مندوب من الرئاسة وهذة هي عادته فهو لا يطمئن إلا إذا تفقد المشروعات بنفسه أياً كانت الظروف على حد قوله.

وشدد الرئيس السيسي على ضرورة الإلتزام بالخطة الزمنية الموضوعة لإتمام الأعمال الإنشائية ، مع الأخذ في الإعتبار تطبيق أفضل معايير السلامة والأمان.

4 39

كما أشاد السيسي بالتقنية الحديثة في رصف الطرق في مصر والتي تتم وفقاً لأحدث المعايير العالمية من خلال تدوير الأسفلت واستخدامه مرة أخرى.

وقد ظهر الرئيس السيسي ملتزماً هو والوفد المرافق له بإرتداء  بالكمامات الطبية ، كذلك إلتزم العاملون بالمواقع بإرتدائها ، وهو الأمر الذي سيصبح إلزامي إبتداءاً من السبت القادم ،  وستفرض غرامة على غير الملتزمين بقيمة 4 ألاف جنيه مصري.

2 47

احصائيات كورونا في مصر اليوم
14

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

104

الحالات الجديدة

5883

اجمالي اعداد الوفيات

95080

عدد حالات الشفاء

102840

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى