أخبار الاقتصاد

السمدوني :سأخوض إنتخابات شعبة “النقل الدولي بالقاهرة” لاستكمال إنجازات الدورة السابقة

كتبت – نهلة مقلد:

أعلن الدكتور عمرو السمدوني، سكرتير عام شعبه النقل الدولي واللوجيستيات بغرفة القاهرة التجارية السابق ، والمرشح لعضويه جديدة، إنه سيقدم أوراق ترشحه مع مجموعه من الاعضاء السابقين واعضاء جدد لاستكمال ما قام به  المجلس السابق من إنجازات.

وقال السمدوني في تصريحات صحفية اليوم ان المجلس السابق حقق الكثير من الإنجازات علي أرض الواقع، يعلمها جميع أعضاء الجمعية العمومية للشعبة .

أوضح «السمدوني» أن مجلس إدارة الشعبة في دورتها السابقة عمل كفريق واحد وكل عضو كان له دور محدد يقوم به، من اجل تحقيق أهدف ومصالح العاملين بالقطاع ،موضحاً أن جميع اعضاء المجلس السابق كان يعمل كفريق علي قلب رجل واحد، ولم يبخلوا بالوقت والجهد لانجاز اهداف تصب في مصلحة اعضاء الصناعة.

وعن ما قدمه المجلس السابق خلال فترة ولايته الأولى أكد السمدوني علي أنه تقدّم بأوراق ترشحي لفترة ثانية لاستكمال العطاء، بعد الإنجازات الكبيرة التي تحققت خلال فترة الولاية الأولى، حيث تم ضم اكثر من ١٥٠ عضوا بالشعبة من خيرة الاعضاء العاملين بالقاهرة.

تابع أن المجلس نجح في إنهاء مشكلة ١١ عضوا بالقاهرة مع منظمة الاياتا العالمية وترسيخ اوضاعهم مع المنظمة والغاء شرط تقديمهم خطابات ضمان بلغت ما يقرب من ٧٥ مليون جنيه.

وأضاف ان المجلس السابق عمل علي الغاء شرط تقديم شهادة الفياتا السويسرية للحصول علي منشور الاجراءات بعد اكثر من عشرون عاما مطالبه بتحقيق هذا الالغاء.

وأشار الي انه تم عمل بروتوكلات تعاون مع مؤسسات وهيئات ومنظمات عربيه من اجل تنمية الاعمال ولترسيخ الاهداف اللوجسيتيه لاثراء التنمية المستقبلية.

أضاف ان الشعبة قامت بعمل دورات تدريبيه مثمرة لأعضاء الصناعة لاقت استحسان هائل و تخريج اكثر من ١٠٠ شاب وشابه من خريجي كليات التجارة الخارجية تحت مشروع التدريب من اجل التشغيل وقد تم تعيين اكثر من ٦٠ % منهم في شركات الشحن العاملة بالقاهرة.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى