مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“السكة الحديد” تبدأ تشغيل خدمات جديدة على الوجه البحري

11

 

تبدأ الهيئة القومية لسكك حديد مصر، اعتبارا من اليوم السبت، تشغيل خدمة جديدة على خط «القاهرة – منوف»، وامتداد مسير قطار رقم 556 ركاب «طنطا – منوف» لمحطة القاهرة، في إطار حرصها على توفير سبل الراحة للركاب، والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.

وأعلن المهندس محمد عامر، رئيس مجلس الإدارة، في بيان للهيئة ،أن الخدمة الجديدة المقرر تشغيلها، تتمثل في تشغيل قطار رقم 533 بعربات تحيا مصر ما بين «القاهرة – منوف»، موضحًا أن القطار يقوم من القاهرة الساعة 4:10 صباحًا، ويصل إلى محطة منوف، في تمام الساعة 6:25 صباحًا.

قد يهمك ايضاً:

الدماطي: الأهلي جاهز لتنظيم بطولة إفريقيا للكرة الطائرة…

الصحة: إصدار أكثر من 311 ألف قرار علاج على نفقة الدولة بـ1.7…

وأشار رئيس مجلس الإدارة، إلى أنّ الهيئة قررت مساء أمس الجمعة، امتداد مسير قطار رقم 556 ركاب «طنطا – منوف» لمحطة القاهرة، موضحًا أن القطار يتحرك من طنطا الساعة 6:30 مساءً، ويصل إلى محطة القاهرة الساعة 9:55 مساءً، وتم تعديل جدول مسير قطار رقم 534.

ونوه المهندس محمد عامر، إلى أن الهيئة حريصة على توفير أفضل الخدمات لجمهور الركاب، على الخطين البحري والقبلي، مؤكدًا استمرار تطوير منظومة السكك الحديدية، وفق المواصفات والمعايير العالمية.

وأكد أنه جرى إتاحة أكثر من وسيلة لحجز تذاكر القطارات بدلا من الذهاب إلى شبابيك التذاكر، كتوفير الحجز من خلال ماكينات الدفع الإلكتروني، أو الموقع الرسمي للهيئة، أو من خلال الهاتف المحمول.

التعليقات مغلقة.