مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

السروجي: حقوق العاملين دائمًا محل تقدير وعناية ونعمل على تلبيتها ومساندتهم


 

كتبت رشا الشريف

 

 

قال المحاسب أحمد السروجي، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، أنَّ باب النقابة العامة مفتوح للجميع، ويُرحب بجميع المقترحات التي من شأنها تنفيذ الرؤية المستقبلية للنقابة لخدمة العاملين وتوفير حياة كريمة لهم، وخدمات حقيقية على أرض الواقع.

 

وأضاف، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، سنسعى جاهدين لإستكمال الملفات التى كانت تتبناها النقابة في وجود السيد محمد جبران قبل اختياره وزيرا للعمل، وأن حقوق العاملين دائما محل تقدير وعناية ونعمل على تلبيتها ومساندتهم في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة.

 

 

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يتفوق علي بيراميز بهدف نظيف بالدوري الممتاز

فيلم الملحد بجميع سينمات مصر.. 14 أغسطس المقبل

و أعرب السروجى عن خالص الشكر والتقدير، للسيد محمد جبران، لما قدمه من عطاء وإنجازات غير مسبوقة، وتحقيق طفرة تنموية شاملة بالنقابة و للعاملين بقطاع البترول، فضلا عن حرصه على التعاون المستمر مع التنظيم النقابي لأجل صالح العمل والعاملين، وثقته فى اتخاذ كافة ما يلزم من إجراءات وقرارات تتعلق بحقوق العاملين وتحقق مصالحهم.

 

 

 

وشدد السروجي على حرص النقابة العامة للبترول وسعيها الدائم للتعاون والعمل من أجل تحقيق أمال العاملين المشروعة لدفعهم إلى مزيد من الجهد والعرق لزيادة الإنتاج لخدمة الاقتصاد الوطني في ظل الظروف الإقتصادية الراهنة.

 

 

 

جاء ذلك خلال إنعقاد المجلس التنفيذى للنقابة العامة للعاملين بالبترول، ظهر اليوم، الخميس الرابع من يوليو 2024 ، لإجراء انتخابات خاصة باختيار قائم بأعمال رئيس النقابة، خلفا لمحمد جبران رئيس النقابة السابق، رئيس اتحاد العمال، بعد توليه حقيبة وزارة العمل وحلف اليمين ضمن الحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

 

 

وشهد الإجتماع اختيار المحاسب أحمد السروجي

 بالإجماع رئيسًا للنقابة العامة، وحصلت عايدة محي الدين، نائب رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، رئيس سكرتارية المرأة والطفل بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، علي منصب الأمين العام لنقابة البترول، من خلال الانتخابات الداخلية بالاجتماع.

التعليقات مغلقة.