تكنولوجيا

الساعة الذكية Garmin Forerunner 645 Music بإمكانها تخزين ما يصل إلى 500 أغنية

الساعات التابعة لشركة Garmin هي واحدة من أفضل الساعات المصممة للإستخدام اليومي، ولكن حتى الآن كان يتوجب عليك حمل مشغل الأغاني معك إذا كنت تحب الإستماع للأغاني أثناء الركض. هذا تغير الآن بفضل الساعة الذكية Forerunner 645 Music التي أعلنت عنها شركة Garmin اليوم والتي تستطيع تخزين ما يصل إلى 500 أغنية.

تحتاج فقط إلى ربطها لاسلكيا مع سماعات بلوثوت مريحة. وبغض النظر عن القدرة على تخزين وتشغيل الأغاني من خدمات مثل iHeartRadio و DeeZer، فالساعة الذكية Forerunner 645 Music ستدعم أيضا إمكانية الدفع لاسلكيا قريبًا.

البطارية في الساعة الذكية Forerunner 645 Music بإمكانها الصمود لنحو 7 أيام في وضع ” الساعة الذكية “. ويمكنك ربطها مع هاتفها الذكي لإستقبال والرد على الرسائل والتحديثات من الشبكات الإجتماعية. وأثناء الركض مع تفعيل نظام تحديد المواقع GPS وتشغيل الأغاني ستعمل هذه الساعة الذكية لنحو 5 ساعات. وفي هذا الوقت ستقوم بقياس تمارينك الرياضية، ومدة الإستراحة مع إحصائيات تعرض معلومات حول التدريب، والجهد، وما إلى ذلك من المعلومات الأخرى.

وبطبيعة الحال، يمكن للساعة Forerunner 645 Music تتبع مختلف الرياضات الأخرى وليس الركض فقط، بما في ذلك تتبع السباحة، وركوب الدراجات، والتجديف، ورياضات التحمل، وما إلى ذلك من الرياضات الأخرى. ويمكن التنافس عن طريق تحدياث من المجتمع على شبكة الإنترنت إذا كنت بحاجة إلى الإلهام وتشجيع أصدقائك إذا كانوا في حاجة إليه.

جدير بالذكر أنه يمكن توسيع وظائف الساعة الذكية Forerunner 645 Music إلى ما وراء التمارين الرياضية من خلال متجر Connect IQ Store. أحد التطبيقات هناك سيخبرك عندما تصل سيارة Uber الخاصة بك، وهناك تطبيق آخر يتيح لك تشغيل الأضواء المتوافقة مع منصة SmartThings. عموما، الساعة الذكية Forerunner 645 Music ستكون متاحة للشراء في غضون 5 إلى 8 أسابيع بسعر 450 دولار أمريكي

احصائيات كورونا في مصر اليوم
59

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

1022

الحالات الجديدة

8421

اجمالي اعداد الوفيات

121072

عدد حالات الشفاء

153741

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى