مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” الزناتي” يفتتح الدورة الـ 50 في استراتيجيات الأمن القومي

إسماعيل بشير:

افتتح خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الدورة التثقيفية في إستراتيجيات الأمن القومي لبناء قائد وطني متميز رقم 50، بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية ، والتي تقام بمقر النقابة العامة للمعلمين بالقاهرة، وفقا للبروتوكول المشترك بين اتحاد النقابات المهنية وأكاديمية ناصر العسكرية .

حيث يشارك 200 متدرب في الدورة التدريبية الحالية ، وتستمر لمدة أسبوعين على أن يكون اليوم الختامي في مقر أكاديمية ناصر العسكرية لاستلام الشهادات.

تتناول الدورة العديد من الموضوعات المتعلقة بالأمن القومي المصري على كافة الأصعدة، وتطورات الأوضاع الإقليمية والدولية وانعكاساتها على الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، وكذلك الجهود المبذولة لدعم مقومات التنمية على أرض مصر، ويلقي المحاضرات نخبة من الخبراء الاستراتيجيين بالأكاديمية، لتوسيع أفق المعلمين بكل قضايا الداخلية والخارجية بما ينعكس على طلابهم ويتمكنوا من النقاش معهم والإجابة على تساؤلاتهم.

قد يهمك ايضاً:

وكيل تعليم كفر الشيخ لرؤساء لجان الثانوية العامة:الطلاب…

بدء المراجعات النهائية المجانية للثانوية العامة بكفر الشيخ

ووجه نقيب المعلمين الشكر إلي اللواء اركان حرب أحمد يسرى مستشار أكاديمية ناصر للتدريب ، على الجهود المبذولة لعقد دورات تدريب المعلمين والتى تهدف إلى التوعية والتثقيف بالأمن القومي المصري ومحاربة الفكر المتطرف والتوعية بحروب الجيل الرابع.

وحث الزناتي المعلمين المشاركين على ضرورة الاستفادة القصوى من خبرة المدربين والالتزام التام ببرنامج التدريب ومواعيد المحاضرات.

التعليقات مغلقة.