مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” الزناتي ” يفتتح الدورة التدريبية 71 في استراتيجيات الأمن القومي

9

كتب – اسماعيل بشير:

افتتح صباح اليوم خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الدورة التدريبية رقم 71 المتخصصة في إستراتيجيات الأمن القومي، والتي تقام بمقر النقابة العامة للمعلمين بالقاهرة، وذلك وفقا للبروتوكول المشترك بين نقابة المعلمين واتحاد النقابات المهنية مع أكاديمية ناصر العسكرية.

ويشارك 300 متدربا من المعلمين و النقابات المهنية والعمالية ، في الدورة التدريبية الحالية، وتستمر لمدة أسبوعين على أن يكون اليوم الختامي في مقر أكاديمية ناصر العسكرية لاستلام الشهادات.

قد يهمك ايضاً:

رئيس جامعة مدينة السادات تترأس مجلس كلية الصيدلة لشهر…

بين الاقسام 1

وتتناول الدورة العديد من الموضوعات المتعلقة بالأمن القومي المصري على كافة الأصعدة، وتطورات الأوضاع الإقليمية والدولية وانعكاساتها على الأمن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، وكذلك الجهود المبذولة لدعم مقومات التنمية على أرض مصر.

وحث ” الزناتي” المعلمين المشاركين على ضرورة الاستفادة القصوى من خبرة المدربين والالتزام التام ببرنامج التدريب ومواعيد المحاضرات.

ووجه الشكر إلى المسئولين بأكاديمية ناصر العسكرية على الجهود المبذولة لتوسيع أفق المعلمين بكل القضايا الداخلية والخارجية التي تمس الأمن القومي المصري بما ينعكس على طلابهم ويتمكنوا من النقاش معهم والإجابة على تساؤلاتهم.

 

التعليقات مغلقة.