مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزمالك يواجه سوار الغينى الليلة فى الجولة الثانية بالكونفدرالية

16

 

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني فى التاسعة مساء، اليوم الأحد، باستاد السلام، فى إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويسعى معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني لفريق الزمالك، عن تحقيق الفوز على سوار الغينى ليستكمل سلسلة الإنتصارات، حيث تولى المدرب مهام عمله منذ لقاء بيراميدز في كأس مصر.

قد يهمك ايضاً:

بيراميدز يودع دورى ابطال افريقيا رسميا بعد الهزيمة امام…

الأهلي يستقبل عمدة مانشستر ويهديها درع وعلم النادي 

ونجح جمال في تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية، ثم فاز على أبو سليم الليبى بهدف في الجولة الأولى بدور مجموعات الكونفدرالية، ثم الفوز على مودرن فيوتشر بثنائية في الدورى، وهو الدافع الذى يسعى المدرب لمواصلته أمام سوار الغينى.

وتحدث معتمد جمال مع لاعبي فريقه حول ضرورة التركيز وعدم تكرار الأخطاء التي ارتكبت في مواجهة أبو سليم وأدت لتأزم المباراة، كما طالب بالعمل على التسجيل المبكر في شباك الفريق الغينى، مع التأمين الدفاعى المحكم في ظل امتلاكهم بعض السرعات التي قد تمثل خطورة على مرمى محمد عواد.

على الجانب الآخر، يسعى فريق سوار الغينى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك لتعويض الخسارة التي تعرض لها في الجولة الأولى من ساجرادا اسبيرانسا الأنجولى، بنتيجة 2 / 0، ويسعى فريق سوار لتحقيق الفوز على الفارس الأبيض واقتناص ثلاث نقاط يعيدوه للصراع في المجموعة.

ويدير اللقاء تحكيميا الجنوب أفريقي أبونجيل توم، ويعاونه كل من مواطنه الجنوب أفريقي زاخلي جرانفيل سيويلا مساعد أول، وسورو فاستواني من ليسوتو مساعد ثاني، والجنوب أفريقي جيلي ألفريد شافاني حكم رابع، واختار “كاف” الجيبوتي يعقوب على إلمي مراقبا للمباراة، والتوجولي كوكو ديجاوب مراقبا للحكام .

التعليقات مغلقة.