مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزمالك يفقد نقطتين فى مشوار الدورى بعد تعادلة أمام المقاولون العرب سلبيا

0

كتب  : اسماعيل بشير وامير نزيه 

فقد الزمالك نقطتين ثمنتين بعد تعادلة سلبيًا أمام فريق المقاولون العرب، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد المقاولون، ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك الى النقطة 21 فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى، بعدما خاض 9 مباريات حقق الفوز في 6 مواجهات، وتعادل في 3، ولم يخسر أي لقاء، وسجل لاعبوه 17 هدفا، وسكنت شباكه 3 أهداف، فيما يحتل المقاولون العرب المركز الـ 7 برصيد 12 نقطة، حصدها من 8 مواجهات، حقق الفوز في 2 وتعادل في 6، وخسر لقاء وحيدا، وسجل لاعبوه 8 أهداف، وسكنت شباكه 8 أهداف.

أحداث الشوط الأول

وجاءت أحداث الدقائق الأولى من المباراة سريعة وهدد الزمالك مرمى محمد أبو السعود، وكاد محمد سالم مهاجم الذئاب ان يسجل الهدف الأول لفريقه لولا تدخل محمد عواد.

فى الدقيقة 15 تعرض محمد عواد للإصابة وتدخل الجهاز الطبى لعلاج الحارس، بعدها حصل المقاولون على ضربة ركنية انقذها أحمد فتوح ويحرم المقاولون من فرصة الهدف الأول، ثم ارتدت على مرمى الذئاب وسدد عمر جابر كرة صاروخية مرت أعلى المرمى

قد يهمك ايضاً:

ضوابط التظلم على نتيجة الشهادة الإعدادية في الجيزة

مفوض حقوق الإنسان يحذر من مقترحات إسرائيلية قد تصل إلى…

بين الاقسام 1

وفى الدقيقة 20 سدد جوزيف أوشايا كرة قوية تصدى لها محمد عواد وانقذ مرماه من هدف محقق، ونجح فريق المقاولون فى التأمين الدفاعى مع شن أكثر من هجمة خطرة، وسجل أحمد علاء فى الدقيقة 44 هدف بضربة رأس، إلا إنه كان فى وضعية التسلل.

أحداث الشوط الثانى

مع بداية الشوط الثانى دفع البرتغالى جوسفالدو فيريرا بسيف الدين الجزيرى بدلاً من يوسف حسن، وعمرو السيسى بدلاً من عمر جابر، كما دفع بمحمود شيكابالا بدلاً من يوسف أسامة نبيه، وفى الدقيقة 71 دفع فيريرا بنبيل دونجا بدلاً من أشرف روقا

ويبذل كلا الفريقين مجهود كبير فى محاولة تسجيل هدف التقدم، لاسيما وإن الزمالك أكثر خطورة من ذئاب الجبل فى الشوط الثانى.

وفى الدقيقة 77 دفع فيريرا بسيد عبد الله نيمار بدلاً من محمد عبد الغنى، وبعدها كثف الزمالك الضغط وشن أكثر من هجمة خطرة من الجانب الأيمن الذى أشعله سيد نيمار.

وفى الدقيقة 92 تألق محمد أبو السعود وتصدى لتسديدة قوية لسيف الجزيرى، ليحرم الزمالك من هدف الفوز

التعليقات مغلقة.