مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزمالك يتقدم على الأهلي بهدف في الشوط الأول

31

كتب – محمد الجندي .
انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي بتقدم الأبيض بهدف نظيف في المباراة المقامة حاليا بين الفريقين باستاد القاهرة، وهو اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز .
تمكن سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك من تسجيل أول أهداف الزمالك في مرمي النادي الاهلي في الدقيقه 44 من الشوط الأول.

كان سيف الدين الجزيري  قد تلقي كره من ناصر ماهر من وسط الملعب لينفرد بحارس الاهلي مصطفي شوبير ويلعبها تصطدم بمصطفي شوبير وتخبط في قدم سيف الجزيري ليلعبها في مرمي الاهلي مسجلا الهدف الاول للزمالك لينتهي الشوط الأول بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله سيف الدين الجزيري في الدقيقه 44 من الشوط الأول

قد يهمك ايضاً:

جاء الشوط الأول متوسط المستوي دون خطوره حقيقيه علي كلا الحارسين وتعرض اللاعب زيزو لاعب الزمالك للاصابه وخرج علي اثرها بعد مرور 15 دقيقه من بدايه اللقاء .

لعب الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:
محمد عواد وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي وعبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد مصطفى “زيزو” وسيف الجزيري.
ولعب الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:
مصطفى شوبير و محمد هاني و رامي ربيعة و محمد عبد المنعم و علي معلول و كريم وليد و أحمد نبيل “كوكا” و محمد مجدي “أفشة” وعمر كمال وأنتوني موديست و طاهر محمد.

التعليقات مغلقة.