مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الذكاء العلمي وجائزة عضو هيئة التدريس المثالي

8

كتب – طلحه البرى:

شهدت جامعة سوهاج عرس علمي حافل بتقدير العلم والعلماء في زمن بات تشجيع النجاحات أمر غير مألوف عبر السوشيال ميديا والفضائيات ، لذا تتقدم  “ مصر البلد الإخبارية” بأسمى اّيات التقدير للعالم المصري فخر شباب العرب والجامعات العربية والأجنبية ا.د. محمد احمد العيسوي، الأستاذ المساعد للوراثة الجزيئية بكلية العلوم جامعة طنطا، لحصوله على المركز الأول في مسابقة عضو هيئة التدريس المثالي على مستوى الجامعات المصرية .

هذا وقد أقيمت الفعاليات خلال الفترة من 8 إلى 14 فبراير الحالي 2020بمشاركة أكثر من 600 متسابق على مستوى الجامعات المصرية .

قد يهمك ايضاً:

سيدي سالم التعليمية تحتفل بختام أنشطتها التربوية

وجدير بالذكر عشق دكتور محمد العيسوي لديمومة البحث العلمي والمشاركة بأبحاثه على مستوى المحافل الدولية، وكان أخرها الجائزة OBADA العالمية لفئة العلماء الشباب المتميزين ، برعاية الأكاديمية الإفريقية للعلوم ودار النشر العلمية الأمريكية .

حيث تسلم الجائزة على هامش المؤتمر الدولي التاسع للرياضيات وعلوم المعلومات، والذي عقد بجامعة أسوان خلال الفترة من 6 إلى 8 فبراير الحالي 2020 .

وتعد هذه الجائزة الخامسة خلال عام 2019 – 2020 بعد الحصول على جائزة الدولة التشجيعية الأولى في العلوم البيولوجية وجائزة الدكتورة إكرام عبد السلام في مجال الوراثة الطبية بجمهورية مصر العربية وجائزة أكاديمية البحث العلمي للهيئات والأفراد وجائزة بابلون العالمية .

اترك رد