مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الدماطي: الأهلي جاهز لتنظيم بطولة إفريقيا للكرة الطائرة بمعايير عالمية

14

كتب – عبد الرحمن رضا:

 

أكد محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا لكرة الطائرة رجال، على جاهزية النادي لانطلاق البطولة، التي تقام منافساتها على صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقر الجزيرة خلال الفترة من 12-24 أبريل الجاري.

وقال إن اللجنة وضعت العديد من الترتيبات لخروج البطولة بصورة متميزة، تعكس تاريخ النادي المشرف في استضافة البطولات القارية والعالمية.

وأوضح أن النادى يملك خبرات كبيرة في تنظيم المنافسات الكبيرة، ولديه كوادر مميزة قادرة على خروج البطولة بالشكل الذي يليق باسم الأهلى، حيث تم الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة، بداية من حفل الافتتاح والمباريات وتدريبات الفرق وإقامتها وتنقلاتها، بتنسيق كامل مع الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة.

وأشار الدماطي إلى أن مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وفر كافة الأجواء اللازمة لإنجاح البطولة وخروجها بالشكل الذي يليق باسم الأهلي.

وشدد رئيس اللجنة على أنه تم تشكيل غرفة عمليات خلال فترة البطولة تعمل على مدار 24 ساعة لحل أي مشكلة تواجه الوفود المشاركة.

غدا .. الاجتماع الفني لبطولة إفريقيا للطائرة «رجال» بالأهلي

 

الاجتماع الفني لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة «رجال» يعقد غدا السبت بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا للبطولة التي يستضيفها الأهلي خلال الفترة من 12-24 أبريل الجاري.

يحضر الاجتماع الفني، محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، ومي عاطف عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة العلبا المنظمة، وخالد العوضي مدير البطولة، كما يحضر الاجتماع ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، وحسن عابد المدير التنفيذي للاتحاد ، وفؤاد عبدالسلام رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الإفريقي، بالإضافة لممثلي الوفود والفرق المشاركة في البطولة.

ويناقش الاجتماع الفني كافة الجوانب التنظيمية، وجدول المباريات، ومواعيد وأماكن تدريبات الفرق المشاركة، والتواصل مع اللجان المختلفة بالبطولة.

وكانت اللجنة العليا المنظمة برئاسة الدماطي، قد عقدت سلسلة اجتماعات مع اللجان العاملة في البطولة؛ لمتابعة سير العمل والانتهاء من كافة التجهيزات قبل افتتاح البطولة المقرر له السابعة مساء الأحد المقبل.

 

اجتماعات مكثفة للجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال 

 

قد يهمك ايضاً:

غزل المحلة ينفي توقيع عمرو الجزار للزمالك

واصلت اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، اجتماعاتها لإنهاء الترتيبات والتجهيزات الخاصة ببطولة إفريقيا للكرة الطائرة رجال، التي يستضيفها النادي خلال الفترة من 12- 24 أبريل الجاري.

وحرصت اللجنة على عقد عدة اجتماعات على مدار الساعات الماضية، من أجل سرعة إنجاز المهام المطلوبة على أكمل وجه، ووفقًا للاشتراطات التي حددتها اللجنة فيما يتعلق بالتنظيم والإقامة والإعاشة والتنقلات للفرق المشاركة بالبطولة وتجهيزات الصالة المغطاة.

واطمأنت اللجنة على كافة الترتيبات، من خلال التنسيق التام بين رؤساء اللجان العاملة في البطولة.

وشهدت الساعات الماضية توافد الفرق الإفريقية على القاهرة للمشاركة في البطولة، حيث تم تخصيص مرافقين من شباب النادي، لتسهيل تحركات الجميع إلى فندق الإقامة وملاعب التدريب، فضلًا عن توفير خدمة طبية للأجهزة الفنية واللاعبين تحسبًا لأية طوارئ.

 

«رجال طائرة الأهلي» يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لبطولة إفريقيا

 

الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» دخل معسكرًا مغلقًا بداية من اليوم الجمعة، استعدادًا للمشاركة في منافسات بطولة إفريقيا التي يستضيفها النادي خلال الفترة من 12-24 أبريل الجاري.

وعقد الإسباني فيرناندو مونزو، المدير الفني، جلسة مع اعضاء الجهاز المعاون، لوضع البرنامج البدني والخططي لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للوصول إلى أفضل معدلات الجاهزية قبل انطلاق البطولة يوم الأحد القادم.

ويشهد معسكر الفريق تدريبات بدنية وخططية مكثفة، في ظل دوافع الفريق الكبيرة لتقديم أفضل ما يمكن والمنافسة على اللقب.

كان الفريق قد توج بلقب الدوري، بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3-0، في المباراة الثانية من سلسلة Best Of 3 في نهائي البطولة.

توافر بطاقة الـ«Fan ID» شرط لحضور مباريات بطولة إفريقيا للكرة الطائرة 

 

أكدت اللجنة العليا المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة للرجال بالنادي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، التي يستضيفها الأهلي خلال الفترة من 12-24 أبريل الجاري على ضرورة وجود بطاقة المشجع الـ«Fan ID»، للحصول على تذاكر البطولة، التي سيتم طرحها عبر موقع شركة تذكرتي، لحضور المباريات.

وتقام البطولة على صالتي الأمير عبد الله الفيصل والشهداء بمقر النادي بالجزيرة.

التعليقات مغلقة.