مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الدكتور وائل هراس مديرا للإدارة التعليمية بالحامول

93

كتب – بسيوني الجمل :

بدأ الدكتور وائل عبدالباري هراس مهام عمله مديرا لإدارة الحامول التعليمية محافظة كفرالشيخ .. بعد صدور قرار تكليفه .. خلفا لياسر البرجى الذى تم ندبه العمل مديرا للإدارة التعليمية ببلطيم.

 

قد يهمك ايضاً:

للعام الثالث على التوالى عقد مؤتمر صحفي لإتحاد طلاب صيدلة…

مؤتمر جامعة كفرالشيخ : تحسين السلالات وتوفير الأعلاف…

كان اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ قد أصدر القرار بناء على اقتراح محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة .. بتكليف الدكتور وائل هراس مديرا للإدارة التعليمية بالحامول .. ضمن حركة التنقلات الأخيرة بين مديرى ووكلاء الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة.

 

الدكتور وائل عبدالباري هراس .. من مدينة قلين محافظة كفرالشيخ .. وشغل العديد من المناصب القيادية .. منها مدير عام التعليم الثانوي بمديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ .. ثم نائب رئيس مدينة ومركز بلطيم .. ثم متابعة بمكتب وكيل وزارة التربية والتعليم .. ثم أستاذا جامعيا بجامعة عمر المختار بالخارج .. وأخيرا تم اختياره للعمل مديرا للإدارة التعليمية بالحامول.

 

الدكتور وائل هراس .. من الشخصيات الجادة في العمل ويحرص على الصالح العام للعملية التعليمية .. ويتمتع بالكفاءة والخبرة في العمل .. ويمتلك القدرة على اتخاذ القرار المناسب .. ويحرص على دعم وتنظيم واستقرار سير العمل بالمدارس والإدارة.

التعليقات مغلقة.