مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الدكتور عبد الرازق دسوقي : الطبيب البيطري «خط» الدفاع للحماية من الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان

26

كتب – بسيوني الجمل :

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ .. أن الطبيب البيطري خط الدفاع الأول للصحة العامة والحماية من الأمراض المشتركة بين الإنسان والحيوان .. لما له من دور بارز في توفير غذاء آمن وصحي للمستهلك وتحقيق مبدأ الرفق بالحيوان .. أوضح أن الجامعة حريصة على تخريج أطباء بيطريين لهم دور واضح في حماية البيئة .. والبحوث وسلامة الأغذية والصحة العامة.

قد يهمك ايضاً:

تجديد مذكرة التفاهم بين “جامعتي بنها ووهان…

تعليم كفر الشيخ يستعد لامتحانات الشهادة الإعدادية

جاء ذلك خلال الزيارة التي عقدها الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة .. لمتابعة منشآت كلية الطب البيطري وأعمال التطوير الجارية والوقوف على نسب تنفيذها .. ضمن خطة متكاملة يتم إعدادها للتوسع والتطوير المستمر في مباني ومنشآت الجامعة .. وكذلك متابعة سير العملية التعليمية بالكلية والوقوف على آخر المستجدات الدراسية.

 

الزيارة بحضور الدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور على صبري أمين عام الجامعة والدكتور بسيوني هليل عميد كلية الطب البيطري والدكتور عمرو الابشهي مدير عام المشتريات والمخازن والسادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

أكد رئيس الجامعة .. أن أحد أهم المحاورالرئيسية التي تقوم عليها خطة الجامعة .. إعداد خريجيها لسوق العمل وتلبية احتياجاته .. أوضح أن أحد تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية .. تطوير التعليم وإعداد الخريجين وفقا لمتطلبات سوق العمل.

التعليقات مغلقة.