مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

الدكتورة شيماء دومة نماذج نسائية شابة مشرفة في منتدى الشباب بشرم الشيخ

كتب _ يوسف سلامة

هناك العديد من الشخصيات المصرية والتي تؤثر بصورة كبيرة داخل المجتمع وهو ما أظهره بصورة كبيرة منتدى شباب العالم الذي عقد فى شرم الشيخ.

حيث شارت الدكتورة شيماء محمد دومة فى منتدى الشباب فى الفترة من 10 يناير 2022 وحتى 13 يناير ابنة مركز بسيون محافظة الغربية كشخصية نسائية متميزة.

وأكدت الدكتورة شيماء دومة، أن منتدى شباب العالم أصبح علامة مميزة للمرحلة الجديدة التي تمر بها الدولة وانطلاقها نحو الجمهورية الثانية، والتي تسعى فيها لتمكين الشباب من المناصب القيادية ودعمهم للقيام بدور أكبر في جهود التنمية ومختلف مناحي الحياة،

قد يهمك ايضاً:

أمر ملكي سعودي: الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيساً…

رغم تجديد تكليفه .. البديوي يعتذر عن الاستمرار كمدير…

بين الاقسام 1

مشيرة إلى أن المنتدى يعد فرصة لخلق التواصل الفعال بين الشباب المصري الشباب من مختلف أنحاء العالم، وإطلاعهم على جهود الحكومات وطرق تفكير صناع القرار للاستفادة من التجارب ووضع رؤى واضحة للتغلب على تحديات المستقبل.

وقد شارك الدكتورة شيماء ، في العديد من الأنشطة خلال فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ الذي يقام في الفترة من 10-13 يناير الجاري، تحت رعاية وحضور السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي من المقرر أن يشهد حضور العديد من قادة العالم والشخصيات البارزة، والشباب من مختلف أنحاء العالم، لتعزيز التواصل بين الشباب ودعم قدرتهم على التغيير.

تعليقات