أخبار مصر

“الدفاع عن حرية الصحافة” يهنئ الإمارات بعيدها الوطني

كتب – محمد صبحي:

تقدم المركز الوطني للدفاع عن حرية الصحافة والإعلام  برئاسة المستشار الدكتور أنور الرفاعي المحامي بالنقض بالتهنئة لدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عيدها الوطني السادس والأربعين والذي يتوافق يوم الثالث من ديسمبر..

وقال الرفاعي في بيان اليوم: أن المركز تقدم بالتهنئة للسفير جمعة الجنيبي سفير دولة الإمارات العربية لدي جمهورية مصر العربية ومندوبها الدائم لدي جامعة الول العربية في برقية أكد فيها تهنئة قيادات المركز والعاملين فيه للشعب الإماراتي وحكومته ،مؤكدا علي قوة العلاقات المصرية الاماراتية ومتانتها وعمقها ..

وأضاف الرفاعي:أن الشعب المصري أبدا لن ينسي وقفة دولة الإمارات العربية بجانب مصر في أزمتها التي بدأت باختلاس الإخوان السلطة في مصر في يوم هو الاسوأ في تاريخ مصر ،وكانت وقفة الشعب والحكومة الإماراتية بجانب مصر حتي تخلصت من ربقة الاستعمار الاخواني وما تلي ذلك من أزمات اقتصادية وحرب مصر في مواجهة الإرهاب هو أمر سنظل نحن المصريين نذكره ونقدره للشعب الإماراتي وقيادته.

وأكد الرفاعي في برقية المركز الوطني للدفاع عن حرية الصحافة والاعلام للسفير الاماراتي: أن العيد الوطني الإماراتي هو عيد للمصريين الذين يحتفظون في ذاكرتهم بالمواقف الكبيرة  للامارات تجاه مصر منذ مؤسسها الاول حكيم العرب الراحل الشيخ زايد بن سلطان والذي كان عاشقا لمصر.

الوسوم
احصائيات كورونا في مصر اليوم
19

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

141

الحالات الجديدة

5715

اجمالي اعداد الوفيات

87158

عدد حالات الشفاء

101641

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق