أخبار الرياضة

الخطيب يحاول حل كل ازمات الجماهير

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، على اجراء عدة اتصالات مع عدد من المسؤولين بهدف عقد اجتماع موسع في أقرب وقت ممكن لحل كل الأزمات الخاصة بدخول الجماهير.

وأكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الخطيب تواصل مع كل من أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة، والمسؤولين عن شركة تذكرتي، الحاصلة على حقوق طبع وبيع تذاكر مباريات الأهلي، والمسؤولين عن الشركة الإفريقية القائمة على تأمين المباريات، والجهات الأمنية.

وتهدف تلك الاتصالات التي اجراها الخطيب هو ايجاد حلول إيجابية لما تشهده بعض المباريات من أزمات مع الجماهير، سواء أثناء دخول الملاعب أو في المدرجات.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع المنتظر عقده بين كافة الأطراف، وضع آليات للتيسير الكامل على الجماهير خلال الفترة المقبلة أثناء دخول الملاعب، واستخدام أدوات التشجيع المشروعة والمسموح بها في المدرجات.

كما ستحاول إدارة الأهلي الوصول لحل للسماح بدخول عدد أكبر من الجماهير في المباريات المقبلة، وذلك في إطار التعاون مع كل الجهات القائمة على تأمين وتنظيم المباريات.

ويشدد الأهلي على ضرورة الالتزام بكل التعليمات التي تصدر عن الجهات الأمنية في هذا الشأن، مؤكدًا أنها تبذل جهدًا كبيرًا لتأمين كل عناصر المنظومة الرياضية.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
12

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

158

الحالات الجديدة

6142

اجمالي اعداد الوفيات

98413

عدد حالات الشفاء

105705

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى