مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الخطيب: سعداء بالشراكة مع شركة المراسم

كتب – أحمد مصطفى:

أكد محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي ، إن الإعلان عن رعاية شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني يمثل خطوة مهمة في ملف الرعاية، خاصة أنها واحدة من كبرى الشركات التي حققت نجاحات كبيرة في مصر والوطن العربي، ورحب بالحضور وعلى رأسهم الدكتور المهندس خالد بن لادن.

 

وعبر الكابتن الخطيب عن سعادته بالشراكة مع شركة المراسم، لتصبح الراعي العقاري الرسمي للنادي لمدة ٤ سنوات قادمة، والتي تعتبر رابع رعاة النادي بعد الإعلان عن شركة اتصالات مصر، وبنك أبو ظبي الأول مصر، وشركة GLC للدهانات.

 

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وأوضح أنه على الصعيد الشخصي يشعر بسعادة كبيرة لأي نجاح يحققه النادي الأهلي، وأن النادي يحقق خطوات كبيرة لتعظيم موارده المالية على الرغم من التحديات لمواجهة متطلبات الإنفاق على الفروع الأربعة وفرق النادي المختلفة، بجانب استكمال الخطة الإنشائية خاصة في فرع التجمع، وأن النادي يقدم نموذجًا فريدًا في الشرق الأوسط.

 

وأشار رئيس النادي إلى أن الأهلي دائمًا ما يرتبط بشراكات مع الكيانات الكبيرة التي تعكس قيمة النادي في العالم بأسره وكذلك شركائه، ومن بينها شركة المراسم، وأن الأهلي يراهن دائمًا على دعم جماهيره العظيمة في نجاح هذه الشراكات.

 

وحرص الكابتن الخطيب على توجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، المسوق الحصري لحقوق الرعاية، والقائمين عليها، وكل المؤسسات الوطنية للدولة، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

 

وفي ختام كلمته جدد الكابتن الخطيب التأكيد على أن جميع أعضاء منظومة النادي تقع عليهم مسئولية كبيرة وتحديات عديدة لن تتحقق سوى بالكثير من الجهد المضاعف، وأن يعمل الجميع من أجل النادي فقط ليستمر الأهلي في المقدمة دائمًا

التعليقات مغلقة.