مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الحملة الشعبية بزفتي تنفذ علاج ٦٠٠٠ حالة من الادمان

48

كتبت  / دنيا جلال مسعود 

 

 

في إطار دورها الاجتماعي والانساني ، قامت الحملة الشعبية بمدينة زفتي تحت اشراف الكابتن وائل الهوريني والأستاذة جيهان صابر وعضوية النشط المحاسب رشدي البنهاوي ، في تنفيذ علاج نحو ٦٠٠٠ حالة من الادمان علي مدار الفترة الماضية .

ومن جانبه اكد المحاسب رشدي البنهاوي عضو الحملة الشعبية والمسئول عن ملف حالات الادمان ، انه تولي هذا الملف في ظروف صعبة جدا ، تكمن في البحث عن تلك الحالات التي كانت ترفض في البداية قبول علاجهم داخل المصحات النفسية والعصبية ، ومنهم من كان يرفض خشيا ان يفتضح الامر وسط آهلة واصدقائة برغم تأكيدنا المستمر علي سرية التعامل .

قد يهمك ايضاً:

النائب مجاهد نصار ” قادرون باختلاف ” يعيشون…

الربان وسام هركي : إهتمام الرئيس السيسي بقادرون باختلاف…

واضاف البنهاوي ، بالفعل بدأنا في حصر عدد بسيط من تلك الحالات خاصة التي استجابت لرحلة العلاج ، بدانا في التنسيق مع المستشفي العسكري بالاسماعيلية ، ولكن الامر لم يكتمل بالشكل المطلوب مع زيادة عدد الحالات لوضعهم علي قوائم الانتظار ، حتي وصلنا لاحد الاشخاص والذي يمتلك احدي المصحات الخاصة وابدي تعاون كبير بفضل الله حتي وصل العدد الشهر الماضي فقط الي ١٥٠٠ حاله وصرف العلاج بالمجان ، وان كنا نستهدف بالوصول لاكبر عدد ممكن .

واكد البنهاوي ، ان رحلة العلاج لم ولن تقتصر فقط الي مدة العلاج فقط ، بل تمتد الي المتابعة المباشرة ما بعد رحلة العلاج وهو الامر الاهم للتاكد من انتهاء رحلة العلاج كامله وعدم العودة الي طريق الهلاك مرة اخرى .

 

التعليقات مغلقة.