مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الحلقة 16 من مسلسل أمينه حاف وأحداث مثيرة ومشوقة

كتبت – يارا البسيونى:

أحداث مثيرة ومشوقة تشهدها الحلقة 16 من مسلسل أمينة حاف مسلسل الدراما والتشويق الكويتي امينة حاف الحلقة بطولة إلهام الفضالة وطيف وشهاب جوهر.

مسلسل أمينة حاف الحلقة 16 الخامسة عشر

تزداد عمليات البحث في محرك جوجل عقب عرض الحلقة الخامسة عشر من مسلسل امينة حاف الحلقة 16

أمينة حاف رمضان 2021

ويعتبر مسلسل امينة حاف ، من أهم الاعمال الدرامية التى تم تصويرها في الكويت خصيصا لعرضها في رمضان2021وأصبح المسلسل في قائمة أبرز الاعمال مشاهدة ومتابعة .

تدور أحداث الحلقة 16 بقيام عبود بحرق الشماغ الخاص به وتطالبه والدته بالهدوء ولكن عبود كان يسيطرعليه حالة من الخوف وكذلك حصة التي تذهب هى و أمينة إلي منزل عبود.

وفي مشهد أخر تقوم رقية بالتحدث مع أمينة عن موضوع الزواج من فارس ولكن تهربت أمينة من الموضوع وطالبتها بالكلام في هذا الشأن في وقت أخر; وتفرح طيبة كثيراً حين تخبرها أمينة عن فارس; وأنه غني ووضعه جيد جداً.

قد يهمك ايضاً:

انهيار منزل مكون من خمس طوابق بالمحلة الكبرى 

منيرة تكون قلقة كثيراً من إتصال بدر على فوز، ورغم هذا أن منيرة تتصرف وتفكر بذكاء ولا تواجه فوز وإنما تقرر مراقبتها.

ويخبر أوس والدته شمايل عما حصل في المكتب وكيف أن شوق ووالده فارس تشاجروا وأنه طردها من العمل، شوق وشمايل يتفقون سوياً بطرد أمينة من المنزل.

قصة مسلسل امينة حاف

داخل دراما الصراع بين الزوجات تدور أحداث المسلسل حول الزوجة الرابعة التي تنشأ بينها وبين ضرائرها العديد من الخلافات، مع تواجدهن في منزل واحد.

أبطال مسلسل امينة حاف

إلهام الفضالة، طيف، شهاب جوهر، خالد العجيرب، في الشرقاوي، عبدالله الطليحي، طلال باسم، شهد سلمان، رندا حجاج، صمود المؤمن، شوق الهادي، ليالي دهراب

ومن الممكن متابعة أحداث مسلسل أمينة حاف بشكل يومي ، وذلك عبر القنوات العارضة ، حيث يتم عرض المسلسل يوميا علي قناة أم بي سى في تمام الساعة السابعة مساءا بتوققيت الكويت والسعودية ، كما يعلن على قناة الرأي الشاعة التاسعة.

تم رفع مسلسل أمينة حاف الحلقة 16 كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد; انتظرونا ولا تنسوا وضع المقال على المفضلة لسهولة الرجوع اليه.

 

التعليقات مغلقة.