مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الحلقة الثانية من مسلسل رجالة البيت

25

 نعرض لكم الحلقة الثانية من مسلسل رجالة البيت والذى يتم عرضه خلال أيام شهر رمضان  على قناة ON في تمام الساعة الثامنة الا ربع بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يعرض المسلسل علي قناة CBC اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية وموعد الإعادة الساعة الثانية عشر وربع صباحا بتوقيت القاهرة والساعة الواحدة صباحا بتوقيت الرياض.

 

يعرض أيضًا علي قناة DMC في تمام الساعة الثانية عشر صبحا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الواحدة بتوقيت الرياض وتعرض قناة DMC الاعادة في تمام الساعة السادسة والربع صباجا بتوقيت القاهرة.

قصة مسلسل رجالة في البيت

 

قد يهمك ايضاً:

تعرف على الفئات الممنوعة من إجازة عيد تحرير سيناء 2024..…

مسؤولون إسرائيليون يخشون من إصدار “الجنائية…

تدور أحداث المسلسل حول شخصيتين هما تيمون وبومبا، اللذان يعيشان في منزل جدهما، ويحاولان إثبات قدرتهما على تحمل المسئولية واللذان يبعدان عنها بمراحل، ويظهر ذلك في إطار كوميدي خفيف طوال الحلقات خلال الشهر الكريم

مسلسلة رجالة البيت الحلقة 2

 

مسلسل كوميدي ضمن مسلسلات رمضان 2020، حيث يقوم أحمد فهمي في الحلقة الثانية، والذي يجسد شخصية تيمون وهو متجوز تونة وهي ويزو ولديهم ولد وبنت وهو شخص عاطل يجلس في المنزل وغير مثقف وتعمل الزوجة تونة في الدروس الخصوصية للأطفال، ويعمل تيمون علي سرقة جدة لطفي لبيب ويطلب تيمون من والدة بيومي فؤائد اموال لكنة يرفض إعطاءه.

 

واستمرارًا لعملية البحث عن المال، استطاعا بالفعل الحصول علي المال عن طريق إعلانات للدروس الخصوصية بطريقة الأغاني الشعبية لجذب الطلبة وقلدوا الفنان محمود عبد العزيز في فيلم “الكيف”.

نجوم مسلسل رجالة البيت

يشارك النجمان أحمد فهمي وأكرم حسني، عدد كبير من نجوم الكوميديا في مسلسل رجالة في البيت، ويأتي على رأسهم النجم لطفي لبيب، والفنان بيومي فؤاد والفنانة عارفة عبدالرسول وإسراء ويزو، من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي

اترك رد