مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الحسينى : دعم الدولة المصرية وراء إستضافة الجائزة الكبرى للسلاح

كمال سعد 

يسابق مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبدالمنعم الحسينى الزمن للانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة باستضافة مصر لبطولة الجائزة الكبرى لسلاح سيف المبارزة بعد اعتذار كولومبيا.

وجاء قرار الاتحاد الدولي للعبة باسناد بطولة الجائزة الكبري لمصر لثقته الكبيرة في قدرة الدولة المصرية على استضافة أكبر الأحداث الرياضية واخرها نجح الاتحاد المصري في تنظيم

قد يهمك ايضاً:

داليا الحزاوي : العربى فى مستوى الطالب المتوسط

كأس العالم لسلاح الشيش للرجال والتى أقيمت فى الفترة من 25 وحتى 27 فبراير الماضي بمشاركة 177 لاعباً من 36 دولة.
واستطاع عبدالمنعم الحسينى رئيس الاتحاد المصرى للسلاح في تحقيق نجاحات كبيرة للعبة والوصول بالمنتخب الوطنى لصدارة التصنيف العالمي بالاضافة لنجاح الحسينى في الفوز بمنصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة.

وكان الاتحاد الدولي للسلاح قد قرر اسناد  بطولة الجائزة الكبرى لسلاح سيف المبارزة، لمصر ، خلال اجتماع المكتب التنفيذي الطاريء الذي عقد الاسبوع الماضى بعد اعتذار كولومبيا المفاجيء .

ومن المقرر أن تقام البطولة خلال الفترة من 29 إبريل إلى الأول من مايو المقبل، وأعتذرت كولومبيا قبل 36 يوم من انطلاق البطولة، مما أحدث أزمة كبيرة لانها من كبرى البطولات في السلاح ولا يمكن إلغائها.
وأثنى الاتحاد الدولي على قدرة مصر  التنظيمية للبطولات العالمية بدعم كبير من القيادة السياسية في السنوات الأخيرة.
من جانبه أكد عبدالمنعم الحسيني  أن مصر دولة كبيرة وجاهزة لاستضافة اهم واكبر الأحداث الرياضية نتيجة دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكافة اجهزة الدولة الكل يتسابق من أجل إنجاح اى حدث يقام على أرض مصر.

ووجهة رئيس الاتحاد المصري للسلاح الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمجهوده الكبير ودعمه للسلاح بشكل خاص وباقي الألعاب الرياضية بشكل عام.

التعليقات مغلقة.