فن وثقافة

“الجدعاني”و العنقري يزوران جناح المملكة بمعرض الكتاب

كتب – محمد عيد:

زار رجال الأعمال السعودي الشيخ شالي عطية الجدعاني مالك كلية ابن سينا للخدمات الطبية بمعرض الكتاب في دورته الـ49. كذالك رجال الأعمال السعودي سعيد بن علي بن صالح العنقري أحد الراعيين للثقافة في المملكة، حيث استقبالهما المحلق الثقافي لسفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة الدكتور خالد بن عبد الله النامي.

 

وأبدي الشيخ “الجدعاني” إعجابه بالجناح السعودي المشارك من حيث التنظيم والترتيب ومن يدخل للجناح من الداخل يجد كل ذلك من حيث تعدد المشاركات في كافة أنواع المعرفة والعلوم المختلفة ومن حيث وجود أكثر من نمط وشكل من مطبوعات ووسائط في كل العروض التقدمية ونموذج للحضارة والرقي. وشارك الشيخ “الجدعاني” خلال زيارته للجناح في حياكة كسوة الكعبة المشرفة والتي تشارك بالجناح للعام الثاني علي التوالي.

 

وأكد الشيخ “الجدعاني” أن رعايته للجناح هذا العام جاءت بدعوة كريمة من الدكتور خالد النامي وبجهوده الطبية في الملحقية، وأشار إلي أن الجناح يدعم شأن التعليم والثقافة في المملكة، وأن الجناح غني بالكثير من المشاركين خاصة جامعات المملكة وهذا شيء يسراً جدا، وتساعد علي تبصير القارئ المصري بالثقافة والفنون والآداب السعودية المختلفة والمتنوعة.

احصائيات كورونا في مصر اليوم
18

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

115

الحالات الجديدة

5901

اجمالي اعداد الوفيات

95586

عدد حالات الشفاء

102955

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى