مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

البوسني دراجان مديرا فنيا للإسماعيلي.. وضم العش على سبيل الإعارة

كتب – إسماعيل بشير:

أنهي مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان التعاقد رسميا مع المدرب البوسني دراجان يوفيتش مديرا فنيا للفريق ومعاونه المدرب جيفاد ساريتش لمدة عام ونصف مقابل 18الف دولار شهريا.

 حيث دراجان سيتولى الإدارة الفنية للفريق في الفترة المقبلة بشكل نهائي

وسوف تكون أول مباريات درجان يوفيتش الرسمية ضد سموحة يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري

والمدير الفني البوسني الجديد للدراويش مواليد ١٩ يوليو ١٩٦٣(٥٧ عام) ، المدير الفني السابق لنادي برميرو دي اوغوستو الانجولي والمدير الفني الاسبق لأندية باجا البوسني ،ساراهجيفو البوسني ،  زفيجيستا البوسني ، ونادي جرينيجيسكي البوسني.

حقق المدرب البوسني الدوري الانجولي ٣ مرات اعوام ٢٠١٦ و ٢٠١٧ و ٢٠١٨ وكاس انجولا مرتين اعوام ٢٠١٧ و٢٠١٨ وكاس السوبر الانجولي ٢٠١٩ ، كما حقق الدوري البوسني موسم ٢٠٠٨ وكاس البوسنا موسم ٢٠٠٧.

قد يهمك ايضاً:

الزمالك :الحفاظ علي كتيبة اللأعبين من الأولويات لإستقرار…

موسيمانى يبدأ تجهيز الصفقات الجديدة فى الأهلى إستعدادا…

شارك مع برميرو دي اوغوستو الذي كان يلعب له لاعب الاسماعيلي الخالي الانجولي اريل بابل

 في دوري ابطال افريقيا موسم ١٩-٢٠ وخرج من دور ال مجموعات بعد الحصول علي ٤ نقط من اصل ١٨ نقطة بعد التعادل في ٤ مباريات والخسارة في ٢  ، شارك اجمالا في ١٠ مباريات في دوري ابطال افريقيا حقق الفوز مرة واحده ، تعادل في ٤ مرات وخسر ٣ مرات.

وبعيدا عن ذلك فقد انهى مجلس الاداره التعاقد مع أحمد العش، لاعب النادي الأهلي على سبيل الإعارة خلال الشتاء الجاري، سيعود بعدها اللاعب للقلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.