مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

البنك الأهلي يعمق جراح بلدية المحلة بهزيمة ثقيلة بخماسية نظيفة

هشام إبراهيم و عمرو العتراوي :

 

حقق فريق البنك الأهلي فوزا كبيرا علي فريق بلديه المحله في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الإثنين، بملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

أفتتح التسجيل لصالح البنك الأهلي، عن طريق اللاعب محمد هلال بالدقيقة الـ 19، بعد تمريرة رائعة من سعيدو سامبوري إلى محمد هلال الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لصالح البنك الأهلي لتسكن الشباك.

 

قد يهمك ايضاً:

رياضة كفرالشيخ .. غلق حمامين للسباحة ومهلة 48 ساعة لباقى…

الأهلي يتفوق علي بيراميز بهدف نظيف بالدوري الممتاز

وفي الشوط الثاني سجل البنك الأهلي ثاني أهدافه، عن طريق محمد بسيوني بعدما لعبت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح البنك الأهلي عن طريق يعقوبو ليسكنها بسيوني برأسية رائعة داخل الشباك.

وتمكن البنك الأهلي من تسجيل ثالث الأهداف، بالدقيقة الـ 72، بعدما أرسل جريندو تمريرة إلى أسامة فيصل الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك، ثم أضاف جريندو الهدف الرابع بالدقيقة الـ 86، بعد تصويبة من داخل منطقة الجزاء سددها أحمد مدبولي ترتطم بالمدافعين لتصل إلى جريندو ليسكن الكرة بالشباك.

وقبل نهاية المباراة جاء الهدف الخامس لصالح البنك الأهلي بالنيران الصديقة بعدما لعبت عرضية من ركنية من الجانب الأيسر سددها أحمد العش مدافع المحلة برأسية في مرماه بالدقيقة الـ 91.

 

وبذلك الفوز يرفع البنك الأهلي من رصيده إلى 27 نقطة بالمركز الـ 14، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عند 22 نقطة في المركز الـ 16.

التعليقات مغلقة.