مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

البحيرى يقود حملة ملرورية لتطبيق التعريفة الموحدة لمركبات التوك توك مركز قلين

24

كتب _ ىوسف سلامة 

 

قامت وحدة مرور مركز قلين بقيادة الرائد فؤاد البحيرى رئيس وحدة مرور قلين   بحملة مكثفة لضبط مركبات “التوكتوك” المخالفة، وتحديد تعريفة موحدة لنقل الركاب بمدينة قلين ، وهى 5 جنيهات داخل المدينة، وذلك تحت إشراف اللواء دكتور سامح العزب، مدير إدارة المروركفر الشيخ و تنفيذًا لتعليمات اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ.

وواكد البحيرى بأنه تم إعلان التعريفة الموحدة فى مكان واضح للمواطنين على زجاج “التوكتوك”، بمبلغ 5 جنيهات تعريفة محددة، مناشدا  المواطنين التمسك بحقهم فى الإبلاغ عن أى محاولات من سائقى التوكتوك لاستغلالهم أو الحصول على تعريفة أعلى من التعريفة المحددة بـ 5 جنيهات داخل مدينة قلين، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

قد يهمك ايضاً:

 

وكلف ، بتكثيف الحملات لضبط مركبات “التوكتوك” المخالفة وتحقيق الانضباط والسيولة المرورية على مستوى المركز، والتواصل ميدانيًا مع المواطنين وإيجاد الحلول العاجلة والمناسبة لطلباتهم، مشددًا على أنه لن يتم التهاون مع أى مخالفات.

وألزمت الحملة السائقين بكتابة التعريفة المقررة بقيمة 5 جنيهات فقط لا غير على زجاج التكاتك عبر كتابة السعر بواسطة البويات، مع وضع الاستيكرات الخاصة بتعريفة الركوب. مناشدين المواطنين بالالتزام بدفع أجرة التوك توك 5 جنيهات فقط لا غير.

التعليقات مغلقة.