مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأورمان تقوم بتوزيع 28 طن لحوم على الأسر الأولى بالرعاية بالغربية

كتب _ يوسف سلامة:

صرح المحاسب عبدالخالق عبدالعظيم مدير فرع الأورمان بمحافظة الغربية  بأنه تم توزيع 28 طنًا من اللحوم المجمدة على الأسر الأكثر احتياجًا والعمالة غير المنتظمة بمختلف مدن ومراكز وقرى المحافظة، وبالتنسيق مع جمعية الأورمان ومؤسسات المجتمع المدني.

جاء ذلك فى إطار اهتمام  جمعية الاورمان بالنهوض بالأسر الفقيرة، وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأبناء المحافظة، والاهتمام بالأسر الأشد أحتياجًا.

وأكد مدير جمعية الأورمان أن توزيع اللحوم بدأ اليوم 19 يناير ويستمر حتى 11 مارس المقبل، وذلك من خلال الجمعيات المشهرة، وتحت اشرف الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة 

وأشار مدير مديرية التضامن  الاجتماعي بالمحافظة، إلى التنسيق مع الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني، حيث تم توفير 28 طنًا من اللحوم المجمدة من جمعية الأورمان، وسيتم  توزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا بنطاق المحافظة من خلال الجمعية أهلية، جدير بالذكر ان ما تم توزيعةمن لحوم داحل محافظة الغربية بلغ مايقرب من 378 طن لحوم المستفيدة بجميع مدن ومراكز المحافظة.

قد يهمك ايضاً:

شباب كفرالشيخ والهلال الأحمر ينظمان دورة تدريبية في…

تحرير أكثر من 100 محضر في حملات للتموين في بنى سويف

وأكد مدير جمعية الأورمان أن توزيع اللحوم بدأ اليوم الأحد ويستمر حتى 11 مارس المقبل، وذلك من خلال الجمعيات المشهرة، وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعى بالمحافظة .

وأشاد الدكتور طارق رحمى  بالدور الرائد الذى تقوم به مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية فى دعم الدولة، للتخفيف عن المواطنين فى ظل الظروف الراهنة التى تمر بها البلاد.

التعليقات مغلقة.