مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الاهلي يفتتح فرع النادي الجديد بالتجمع الخامس يوليه القادم

 

طارق مراد

صرح العميد احمد النحاس مدير فرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة بأن العمل يجري حاليا علي قدم وساق للانتهاء من منشآت المرحلة الاولي لفرع الأهلي الجديد وذلك استعدادا لافتتاحه رسميا في شهر يوليه القادم طبقا لقرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب الذي حدد هذا الموعد لبدء استقبال الاعضاء بفرع الأهلي الجديد بالقاهرة الجديدة..

قد يهمك ايضاً:

“دمار ورماد ودماء واشلاء”…شهادات مروّعة من…

اضاف العميد احمد النحاس بأن فرع الأهلي الجديد بالتجمع الخامس يتم تشييده طبقا لأحدث النظم العلمية للمنشآت الرياضية الحديثة وكل مرافق النادي الإدارية والخدمية والاجتماعية بمعني آخر نسعي ان يواكب هذا الفرع نظام المدن الذكية.

الجدير بالذكر أن العميد احمد النحاس كان يتولي مدير فرع النادى الأهلي بمدينة نصر لمدة أربع سنوات نجح خلالها في إدارة شؤونه اثناء عملية التطوير الشاملة التي شهدها فرع مدينة نصر وكان في مقدمتها إنشاء جراج داخلي و بناء سور خارجي للنادي و منطقة ترفيهية للاعضاء. واستطاع العميد احمد النحاس طيلة هذه السنوات أن ينفذ مشروع التطوير دون حدوث أي معوقات للفرق الرياضية مع توفير كل وسائل الراحة والهدوء والخدمات للأعضاء.

نتيجة هذا النجاح الذي حققه العميد احمد النحاس خلال مشروع تطوير فرع النادي الأهلي بمدينة نصر دون التأثير سلبا علي الأنشطة المختلفة قرر مجلس الإدارة تعيين العميد احمد النحاس مديرا لفرع النادي بالتجمع الخامس وذلك للاستفادة من خبراته الادارية وهو يستعد لافتتاح فرع الأهلي الجديد بالتجمع الخامس.

التعليقات مغلقة.