مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

الاهلى يقيد 26 لاعبا فى القائمة الافريقية

0

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

أعلن الجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي، عن قائمة مكونة من 26 لاعبًا للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالنسخة المقبلة.

ومن المقرر أن يفتتح الأهلي مشواره في المسابقة القارية بمواجهة فريق “اطلع بره” الجنوب سوداني في الدور التمهيدي خلال أغسطس الحالي.

قائمة الأهلي بحسب ما أصدره النشرة الإعلامية بالنادي، شهدت تواجد جميع الصفقات الجديدة التي قامت بها إدارة النادي من خلال تواجد محمود متولي وأليو ديانج ومحمد مجدي “أفشة”، بجانب رمضان صبحي الذي تم تمديد إعارته لموسم إضافي قادمًا من فريق هدرسفيلد الإنجليزي.

وجاءت قائمة الأهلي الأفريقية، والمكونة من 26 لاعبًا على الشكل التالي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – شريف إكرامي.

خط الدفاع : رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر إبراهيم – أيمن اشرف – محمود وحيد – علي معلول – أحمد فتحي – محمد هاني.

خط الوسط : أليو ديانج – حمدي فتحي – عمرو السولية – حسام عاشور – صالح جمعة – محمد مجدي “أفشة” – وليد سليمان – أحمد الشيخ – حسين الشحات – رمضان صبحي – جيرالدو.

خط الهجوم : أجايي – وليد أزارو – صلاح محسن – مروان محسن.

وشهدت قائمة الأهلي الأفريقية غياب أكثر من لاعب بداية من الخماسي الدفاعي، سعد الدين سمير وأحمد علاء ومحمد نجيب وحسين السيد “مارسيلو” وباسم علي، وسداسي الوسط كريم وليد “نيدفيد” وناصر ماهر ومحمد محمود وهشام محمد وإسلام محارب ومؤمن زكريا، أحمد حمودي ، محمد شريف، والمعارين: ومحمود الجزار  وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق بالإضافة إلى الثنائي الشاب أحمد حمدي وعمار حمدي.

جدير بالذكر أن الأهلي يمتلك الأحقية في قيد أربعة لاعبين جدد حتى تكتمل قائمته لـ30 لاعبًا.