مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

النجار يتابع جهود قسم الإنارة في صيانة أعمدة الكهرباء بمقابر بسيون

24

كتب _ يوسف سلامة 

تابع المحاسب اسلام النجار رئيس مركز ومدينة بسيون ، جهود قسم الإنارة لصيانة أعمدة الكهرباء داخل مقابر مدينة بسيون والوحدة المحلية بصالحجر وقرانشو. 

 

ووجه النجار  بتكثيف المتابعة  والمراجعة الفنية لأعمدة وشبكات الإنارة بنطاق جميع المقابر بالمركز للتحقق من مراعاتها لكافة اشتراطات الأمن والسلامة حفاظا على أرواح المواطنين؛ تزامناً مع موسم الشتاء.

كما  شدد النجار على ضرورة الاستمرار في شن حملات الصيانة المكثفة لمنظومة الإنارة العامة بمختلف قرى المركز مع التشديد على المراجعة الدورية لكافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية اللازمة؛ للتعامل الفوري مع الأمطار أو أى ظروف طارئة خلال موسم الشتاء؛ تحقيقاً للصالح العام.

قد يهمك ايضاً:

ألعاب ترفيهية ورياضية بالمجان ضمن مبادرة “العيد…

 

وأفاد المهندس باهر النجريدى رئيس قسم الإنارة بمجلس مدينة بسيون عن متابعته لأعمال الإنارة وصيانة الأعمدة والكشافات وتغيير العوازل المتهالكة ومراجعة الوصلات الكهربائية بنطاق المقابر وتم تركيب لمبات الليد الموفرة بشوارع المقابر لتحسين الرؤية البصرية باستخدام معدات الحملة الميكانيكية.

ولفت إلى استمرار التواجد الميداني بكافة الشوارع الرئيسية؛ لمتابعة أعمال صيانة أعمدة الإنارة وشبكة الكهرباء وإزالة كافة الوصلات العشوائية وغير المؤمنة وإصلاح كافة الأعطال بها وتجديد الأعمدة المتهالكة.

التعليقات مغلقة.