مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة:
السيد حمدي
المشرف العام:
مصطفى عيد
رئيس التحرير:
كمال سعد

“الإمتحان سهل وبسيط “… ردود أفعال طلاب الصف الرابع الإبتدائي عقب امتحان المهارات بالأقصر

كتبت_آمنة عبد الباري

أكد طلاب الصف الرابع الإبتدائي بإحدى مدارس محافظة الأقصر،
عن سهولة إمتحان مادة المهارات المهنية، وبساطته ومجيئه مناسبا لجميع مستويات الطلاب.

وأوضحت الطالبة جنى أحمد، إحدى طالبات الصف الرابع الإبتدائي، بمدرسة صلاح الدين الإبتدائية، بإسنا جنوب محافظة الأقصر، أنها استفادت العديد من المعلومات عقب دراستها لهذه المادة، معبرة عن مدى سعادتها هذا العام لإضافة هذه المواد الجديدة عليهم لإنها تمدهم بكثير من المعلومات المفيدة فى حياتهم.

قد يهمك ايضاً:
بين الاقسام 1

وقال الطالب محمود، بالصف الرابع الإبتدائي، أنه لم يتوقع مجئ الإمتحان بهذه السهولة، لافتا إلى أنه منذ بداية العام الدراسي كان خائفا بدرجة كبيرة من هذه المادة الجديدة التي أضيفت عليهم، حيث استصعبها فى البداية وعندما اطلع عليها قبيل الإمتحان استوعبها بسرعة ووجدها ميسرة ولكنه كان يخشي صعوبة الإمتحان.

وأضافت الطالبة “ملك” أنها انتهت من حل إسئلة إمتحانات مادة المهارات المهنية، فى ظرف 10 دقائق من بداية الزمن من كثرة سهولة الإمتحان، موضحة أنها المادة مدتها بالعديد من المعلومات العامة المهمة، حيث تعملت منها أدوات النجار وكيف ينمي الإنسان مهارته أو يكتشفها والأدوات الخاصة بكل مهارة.

وأشار التلميذ محمد إلى أن أمتحان المهارات المهنية جاء اليوم عبارة عن أربع أسئلة، مبسطا ولم يشتكي منه أى طالب، لافتا إلى أنهم أدوا مادة العلوم ، صباح اليوم فى اللجنة الأولى، ومادة المهارات فى اللجنة الثانية.

وأكد “محسن أحمد” مدير إدارة إسنا التعليمية، على أنه لم يتم اليوم رصد أى شكوى بشأن امتحانات مادتي العلوم، والمهارات المهنية التي أداها 9986 طالبا وطالبة اليوم الأحد
بالمدارس جنوب محافظة الأقصر.

تعليقات