مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الإعلان عن نشر كشف البركة فى المقاولون..أصاب مسئولى النادى بحالة “توهان”

10

كمال سعد 

قد يهمك ايضاً:

المدير الفني لدريمز الغاني : مستوي الفريق فاجأ الزمالك ،…

مصر تستضيف أول بطولة عربية عسكرية للفروسية

سيطرت حالة من “التوهان” وفقدان الثقة على مسئولى قطاع ناشيء الكرة بالمقاولون العرب، بعد سلسلة الموضوعات التى نشرها “مصر البلد” الأيام الماضية وكشف مايدور خلف الكواليس داخل المكان، من تجاوزات وفضائح دفعت القائمين على النادى لفتح هذه الملفات الخطيرة، والتحقيق فيما وصل اليه القطاع من تدن لم يسبقه من قبل خاصة بعد تولى ريعو رئاسة القطاع .
وخلال الساعات الماضية..وتحديداً عقب ما نشرنا هنا عن إظهار كشف البركة وبالأسماء” هاجت ” الدنيا وبذل المنتفعون جهوداً غير مسبوقة وتسابقوا  لتجميل صورة مسئولى النادى بنشر أخباراً ” مشمومة” دفاعاً عن “لقمة العيش” الملوثة والمغلفة بالريبة.
وبرغم أننا رضخنا لمطالب كثيرة بالحصول على هدنة بعدما نشرناه، لترك مساحة لمسئولى النادى وعلى رأسهم المهندس محسن صلاح رئيس الشركة والنادى الذى تدخل وبسرعة البرق لإنقاذ الموقف، إلا أننا لنشر هذا الموضوع لنؤكد للجميع أننا على صواب ولم نتطرق لأى أخباراً مغلوطة، خاصة وأننا نمتلك مستندات لم نظهرها حتى الان لأننا لسنا من هواة “قطع العيش”..ولكن إذا إضطررنا لذلك سوف نقدم على هذه الخطوة .
وتأكيداً على ان ما نشراه صحيح مائة فى المائة بما لايدع مجالاً للشك..شهدت الساعات الماضية اكثر من جلسة لمسئولى قطاع الناشئين بالنادي مع المدربين ووجهت إليهم تحذيرات شديدة اللهجة بعدم تسريب أى أخبار عن القطاع ..وقام المدربون ب”تخفويف” اللاعبين من التحدث مع أى شخص..إلا أننا نؤكد أن هذا القطاع مخترق.. ويوجد الكثير بداخله “جواسيس” ومتمردون، داخل كل القطاعات يتواصلون و يتحدثون معاً يومياً لكشف دهاليز من يدور بالقطاع .
اترك رد