أخبار الرياضة

الإعلان عن نشر كشف البركة فى المقاولون..أصاب مسئولى النادى بحالة “توهان”

.وبرغم التحذيرات الشديدة للمدربين واللاعبين الصغار بعدم تسريب الأخبار .."مصر البلد" يؤكد: قطاع ناشئ الكرة مخترق..والفضل للجواسيس   

كمال سعد 

سيطرت حالة من “التوهان” وفقدان الثقة على مسئولى قطاع ناشيء الكرة بالمقاولون العرب، بعد سلسلة الموضوعات التى نشرها “مصر البلد” الأيام الماضية وكشف مايدور خلف الكواليس داخل المكان، من تجاوزات وفضائح دفعت القائمين على النادى لفتح هذه الملفات الخطيرة، والتحقيق فيما وصل اليه القطاع من تدن لم يسبقه من قبل خاصة بعد تولى ريعو رئاسة القطاع .
وخلال الساعات الماضية..وتحديداً عقب ما نشرنا هنا عن إظهار كشف البركة وبالأسماء” هاجت ” الدنيا وبذل المنتفعون جهوداً غير مسبوقة وتسابقوا  لتجميل صورة مسئولى النادى بنشر أخباراً ” مشمومة” دفاعاً عن “لقمة العيش” الملوثة والمغلفة بالريبة.
وبرغم أننا رضخنا لمطالب كثيرة بالحصول على هدنة بعدما نشرناه، لترك مساحة لمسئولى النادى وعلى رأسهم المهندس محسن صلاح رئيس الشركة والنادى الذى تدخل وبسرعة البرق لإنقاذ الموقف، إلا أننا لنشر هذا الموضوع لنؤكد للجميع أننا على صواب ولم نتطرق لأى أخباراً مغلوطة، خاصة وأننا نمتلك مستندات لم نظهرها حتى الان لأننا لسنا من هواة “قطع العيش”..ولكن إذا إضطررنا لذلك سوف نقدم على هذه الخطوة .
وتأكيداً على ان ما نشراه صحيح مائة فى المائة بما لايدع مجالاً للشك..شهدت الساعات الماضية اكثر من جلسة لمسئولى قطاع الناشئين بالنادي مع المدربين ووجهت إليهم تحذيرات شديدة اللهجة بعدم تسريب أى أخبار عن القطاع ..وقام المدربون ب”تخفويف” اللاعبين من التحدث مع أى شخص..إلا أننا نؤكد أن هذا القطاع مخترق.. ويوجد الكثير بداخله “جواسيس” ومتمردون، داخل كل القطاعات يتواصلون و يتحدثون معاً يومياً لكشف دهاليز من يدور بالقطاع .

احصائيات كورونا في مصر اليوم
13

الوفيات الجديدة

الحالات السلبية

189

الحالات الجديدة

6291

اجمالي اعداد الوفيات

99652

عدد حالات الشفاء

107925

اجمالي اعداد المصابين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى