مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

تعرف على التشكيل المتوقع لفريق الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في الدوري

كتب – أحمد مصطفى:

في محاولة لإستعادة  قمة الدوري يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق المقاولون العرب، في الخامسة مساء اليوم الخميس ، على استاد الأهلي  we السلام ضمن منافسات الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز.

يسعى الأهلي لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث واستعادة  قمة جدول المسابقة، والمضي نحو التتويج باللقب للموسم السادس على التوالي، وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويلتقي الأهلي بالمقاولون العرب في أحد المطبات الصعبة للفريق في مسيرته هذا الموسم  في ظل ما تشهده  مواجهات الفريقين من إثارة ونديه منذ نهاية السبعينيات.

يدخل الأهلي مواجهة المقاولون العرب وفي جعبته 17نقطة، جمعها من 7 مباريات  بعدما حقق الفوز في 5 منها على حساب: مصر المقاصة  – غزل المحلة  – الاتحاد السكندري  – سيراميكا  – الإنتاج الحربي ، والتعادل في مواجهتين أمام وادي دجلة والبنك الأهلي.

ويعد الأهلي صاحب أقوى خط هجوم في المسابقة، حيث سجل 16 هدفًا، وكذلك صاحب أقوى خط دفاع، بعدما استقبلت شباكه هدفين فقط، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في5 مباريات.

ويتطلع الأهلي لاستعادة  صدارة الدوري والمركز الأول، خصوصا في مباراة المقاولون الذي تعد البروفة قبل الأخيرة في إطار الاستعدادات لمباراة الدحيل القطري ضمن منافسات الدور الربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في فبراير المقبل.

فيما يحتل المقاولون العرب المركز الـ12 برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل وحيد و4 هزائم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خاض تدريباته عقب مواجهة البنك الأهلي في الجولة الماضية بالدوري، بدون راحة استعدادًا لهذه المباراة.

واستقر بيتسو موسيماني  المدير الفني للأهلي، على قائمة الفريق التي تخوض مواجهة المقاولون، وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: مروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا.