مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأهلي يطلب من الداخلية السعة الكاملة لاستاد القاهرة امام الهلال

24

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

أعلن النادي الأهلي أنه أرسل خطابًا إلى وزارة الداخلية يطلب فيه الموافقة على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الهلال السوداني المرتقبة في دوري أبطال أفريقيا.

وذكر الأهلي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت اليوم الأحد “النادي أرسل خطابًا رسميًا اليوم إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الهلال”.

وأضاف “مباراة الهلال تحدد الفريق المتأهل لربع النهائي، والأهلي يحتاج مؤازرة جماهيرية كبيرة لتحقيق الفوز”.

وأكد الأهلي في خطابه “تقديره للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسؤوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية”.

قد يهمك ايضاً:

الزمالك يفاوض يوسف الفحلى مهاجم نهضة بركان

صلاح ضمن المرشحين للتشكيل المثالي في الدوري الإنجليزي

ويستضيف الأهلي نظيره الهلال على ستاد القاهرة أحد يومي 31 مارس الجاري و1 أبريل المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز في المباراة إما بنتيجة 1-0 (للتأهل بفارق الأهداف المسجلة في المجموعة) أو بفارق هدفين على الأقل حال استقبل أهدافًا (للتأهل بفارق الأهداف في المواجهتين المباشرتين).

وكان الأهلي خسر على يد الهلال بنتيجة 0-1 في مباراة الذهاب التي أقيمت في أم درمان لحساب الجولة الثانية.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، متخلفًا بفارق 3 نقاط عن الهلال، صاحب المركز الثاني، قبل الجولة الختامية.

وضمن ماميلودي صنداونز التأهل إلى الدور ربع النهائي، بعد أن حصد 11 نقطة، يحتل بها حاليًا المركز الأول، بينما خرج القطن من الحسابات، إذ لم يحصد أي نقطة حتى الآن.

التعليقات مغلقة.