مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأهلى يواجه طلائع الجيش ودياً اليوم فى البروفة الأخيرة قبل السوبر الأفريقى

كتب: اسماعيل بشير 

يخوض فريق الاهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تجربة ودية جديدة اليوم، الاثنين، عندما يلتقي مع طلائع الجيش فى السادسة مساءً باستاد جهاز الرياضة العسكري، فى ختام تحضيرات المارد الأحمر لخوض مباراته أمام اتحاد العاصمة الجزائري في بطولة كأس السوبر الأفريقي، المحدد لها مساء الجمعة المقبل بمدينة الطائف السعودية، قبل السفر إلى السعودية غدا الثلاثاء استعدادا لخوض تلك المواجهة المرتقبة.
قد يهمك ايضاً:
وحرص الجهاز الفني للأهلي على اختيار فريق يجيد اللعب الدفاعي من أجل اختبار قوته الهجومية وأساليب اللعب التي طبقها الجهاز الفني للفريق الأحمر خلال معسكره الخارجي في دولة النمسا، أو التدريبات الجماعية التي سبقت مباراة السوبر الإفريقي على ملعب مختار التتش منذ عودة بعثة الأهلي من النمسا وحتى موعد السفر إلى السعودية.
فى سياق آخر، خرج الخماسى “عمرو السولية وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمود متولى وخالد عبد الفتاح” لاعبو الأهلى من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر فى مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، فى السوبر الأفريقى بسبب الإصابة. 
فى نفس السياق، خرج الخماسى “عمرو السولية وأكرم توفيق وكريم فؤاد ومحمود متولى وخالد عبد الفتاح” لاعبو الأهلى من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر فى مباراة اتحاد العاصمة الجزائري، فى السوبر الأفريقى بسبب الإصابة.

ويعانى عمرو السولية من تمزق فى العضلة الخلفية، فيما يعانى محمود متولى من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية أيضاً، بينما يعانى خالد عبد الفتاح من الإصابة بكسر فى الترقوة، ولا يزال الثنائى أكرم توفيق وكريم فؤاد يؤديان المراحل الأخيرة من رحلة التأهيل من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى

التعليقات مغلقة.