مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

«الأنشطة الطلابية» محور اهتمام مجلس جامعة كفرالشيخ 

0

كتب – بسيونى الجمل :

أكد مجلس جامعة كفرالشيخ بجلسته الشهرية .. بتشجيع الطلاب والطالبات على الاشتراك بالأنشطة الطلابية الجامعية .. لتنمية مهاراتهم وقدراتهم واكتشاف مواهبهم .. وتشجيع الطلاب أيضا على العمل التطوعي والتعرف على بمبادرة «حياة كريمة» .. لأنها طاقة نور وملحمة وطنية شاملة للقرى الأكثر احتياجًا .. ليتعرف الشباب على حجم المشروعات الخدمية والتنموية التى تنفذها الدولة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري لمجلس عمداء الجامعة اليوم الأربعاء الموافق 21/12/2022م .. برئاسة الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة وبحضور الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعمداء الكليات.

 

فى البداية .. وجه رئيس الشكر للسادة أعضاء اللجنة العليا للإشراف على انتخابات الاتحادات الطلابية .. للجهد المبذول خلال ماراثون الانتخابات التى تمت فى أجواء من الشفافية والنزاهة.

 

قد يهمك ايضاً:

وكيل تعليم كفر الشيخ يتفقد أعمال البرنامج التدريبي لتفعيل…

وزير التعليم العالى يلتقي وفدى الاتحاد الجغرافي الدولي…

بين الاقسام 1

وجه اتحاد الطلاب الجديد بتوسيع قاعدة المشاركة في الأنشطة الطلابية لتنمية مهارات وقدرات الطلاب .. واستثمار طاقاتهم وأفكارهم .. وتعزيز الوعي الوطني والتوعية بدور الشباب في الجمهورية الجديدة.

 

أكد الدكتور عبدالرازق دسوقي .. بتعزيز ثقافة العمل التطوعي وتشجيع الطلاب للمشاركة في مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» .. والالتزام بالقواعد استعداداً لامتحانات الفصل الدراسي الأول وفقاً للخريطة الزمنية.

 

أكد رئيس الجامعة بتعزيز قدرات طلاب كلية التربية وتزويدهم بمهارات متميزة .. تتفق مع التطور المتلاحق في أساليب التعليم .. انطلاقاً من جهود وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .. في إعداد معلم متميز ودعم جودة التعليم في مصر.

 

أكد مجلس عمداء الجامعة باستمرار تنظيم القوافل الشاملة والمتخصصة للقرى الأكثر احتياجاً .. والزيارات الطلابية للمشروعات القومية ليتعرف الشباب الجامعي على ما يتم تنفيذه من مشروعات قومية وتنموية كبرى بالمحافظات .. وحجم الإنجاز والتطوير الذي تنفذه الدولة.

التعليقات مغلقة.