مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” الأنسة فرح” الموسم الثاني.. تعرف على مواعيد العرض والقناة الناقلة

32

مسلسل ” الأنسة فرح” حيث زاد البحث على الحلقة الجديدة ،حيث تصدر المسلسل ترند البحث في جوجل ، وقد حظي مسلسل الأنسة فرح على نسبة مشاهدة عالية عبر المنصات الإلكترونية خلال عرض الموسم الأول منه لذلك يسارع الكثير من جمهور المسلسل لمعرفة مواعيد عرض مسلسل الآنسة فرح الموسم الثاني .

قنوات وموعد عرض مسلسل “الآنسة فرح” الموسم الثاني

يتم عرض مسلسل “الآنسة فرح”، الموسم الثاني حاليا عبر منصة شاهد (vib) وقتاة إم بي سي مصر (mbc) في تمام الساعة السابعة مساءً يوميا من الأحد إلى الخميس.

قد يهمك ايضاً:

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

أحداث مسلسل فرح

تدور أحداث ” مسلسل فرح ” عن فرح التي تعمل جرسونة في أحد الفنادق بمدينة الغردقة وكتبت قصص قصيرة وتمر بحالة تلقيح صناعي “طفل أنبيب” خطأ ويتصادف أن أبو الطفل هو صاحب الفندق التي تعمل به وتدور الأحداث في نطاق درامي كوميدي شيق من خلال مجموعة عدة أحداث فارقه تغير مجرى حياة  البطلة رأسا على عقب ولادة فرح.

أبطال مسلسل الآنسة فرح الموسم الثاني

يشارك في بطولة مسلسل الآنسة فرح كل من “الفنانة أسماء أبو اليزيد والفنانة رانيا يوسف والفنان أحمد مجدي والفنانة عارفه عبد الرسول والفنانة هبه عبد العزيز والفنان تامر فرج والفنانة مريم الخشت والفنان محمد الكيلاني”، حيث من المقرر عرض المسلسل المأخوذ من مسلسل أمريكي بعنوان”Jane the virgin” على 4 أجزاء كل جزء مكون من 22 حلقة المسلسل سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت وإخراج وائل فرج.

اترك رد