مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” الأفضل عربيا “.. تتويج التونسي الدكتور محمد بن إبراهيم أحد أبرز شخصيات الإعلام العربي

تونس – ذاكر العايش:

 

ضمن فعاليات جائزة “BEST ARAB AWARD” في القاهرة بجمهورية مصر العربية، تم تتويج التونسي الدكتور محمد بن إبراهيم، إحدى أبرز شخصيات الإعلام العربي، خلال الحفل السنوي الثالث الذي نظمته الجمعية العربية للإعلام والسينما تحت إشراف المخرج محمد كرام. وحملت هذه الدورة اسم الفنان الكبير يونس شلبي رحمه الله حيث نظم هذا الحفل الدولي تحت رعاية الاتحاد العام للفنانين العرب، برئاسة المخرج المصري مسعد فودة، نقيب السينمائيين.

 

صاحب الجائزة الدولية ” الأفضل عربيا ” الدكتور محمد بن إبراهيم تونسي الجنسية وهو يعتبر من أبرز رواد العالم العربي و عرابهم  في مجال التدريب الإعلامي وصناعة النجوم والقادة. وهو من الكفاءات التونسية المقيمة في دبي، ويشرف على العديد من المشاريع والمؤسسات الإعلامية في الإمارات العربية المتحدة وليبيا  وتونس.

 

قد يهمك ايضاً:

عرض “إلكترا” و”ابن الايه” الليلة…

خالد جلال يفتتح “العيال فهمت ” على مسرح ميامي 

وفي نفس الحفل BEST ARAB AWARD، تم تكريم عدد من رموز الفن المصري والعربي تقديرًا لمسيرتهم الفنية البارزة، أبرزهم الفنانة أنوشكا، والفنان رياض الخولي، والسيناريست محمد الغيطاني، والفنانين محمد التاجي وسلوى عثمان ومحمد أبو داود، والفنان الأردني منذر رياحنة، والفنانة الليبية خدوجة صبري، والموسيقار اليمني أحمد فتحي، والمطرب حلمي عبد الباقي، والفنانتين زينب منصور وهدى الأتربي، إضافة إلى الإعلامية المغربية هند الصنعاني.

 

وقد أعرب الدكتور محمد بن إبراهيم عن سعادته البالغة بهذا التكريم، الذي اعتبره حافزًا لمواصلة مسيرته الإعلامية، مع التركيز على جودة المحتوى والبرامج ذات المضامين البناءة، والمساهمة في تنمية المجتمع ورفع الوعي العام.

كما أعلن عن مشاريع كبيرة قادمة للارتقاء بميدان الاعلام باعتماد التكنولوجيا الحديثة مع شركة “GenIA” التي اسسها رفقة الخبير الدولي في مجال الذكاء الصناعي “صحبي إبراهم”

التعليقات مغلقة.