مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأعلى للإعلام : حذف مشاهد زنا المحارم من مسلسل ” دنيا تانية “

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وقف الحلقة الأولى من مسلسل “دنيا تانية” لعدم حصولها على تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية وتم إذاعتها بالتحايل، وأكد على ضرورة إذاعة الحلقة الحاصلة على التصريح والمحذوف منها مشاهد تتعلق بزنا المحارم.

جاء ذلك بناء على شكوى عاجلة مقدمة من الدكتور خالد عبد الجليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، الذي أكد أن الحلقة الأولى تم مراقبتها بالفعل، ولكن قناة النهار تحايلت وأذاعت الحلقة التي تتضمن المشاهد المحذوفة.

وأكد المجلس التنبيه على جميع القنوات الحاصلة على حق العرض، بعدم إذاعة أي مصنف غير حاصل على ترخيص بالعرض.

وأضاف المجلس أنه لن يتوانى في تطبيق المعايير التي يتضمنها الكود الإعلامي المعلن عنه، وأنه سيطبق النصوص الواردة في قانونه حال المخالفة التي تندرج من وقف الإذاعة حتى سحب ترخيص القناة نفسها إذا تمادت في المخالفات.

تخوض الفنانة ليلي علوي شهر رمضان المبارك بـ مسلسلها الجديد «دنيا تانية».

أحداث مسلسل “دنيا تانية” ل ليلي علوي

 

قد يهمك ايضاً:

تدور أحداث مسلسل “دنيا تانية” حول شخصية «دنيا سالم» التي تؤدي دورها الفنانة ليلى علوي، وهي مديرة مدرسة دولية ومتزوجة منبدر (يؤدي دوره الفنان فراس سعيد)، ولديها منه ولدان، وتتعرض «دنيا» لصدمة بعد غرق ابنها في حمام السباحة، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها بالإهمال وتسعى لخلعه.

قنوات عرض مسلسل ” دنيا تانية”

يعرض المسلسل على “صدى البلد”،و”النهار دراما”، و”النايل دراما” و “Ten”.

أبطال مسلسل “دنيا تانية”

مسلسل “دنيا ثانية” من بطولة ليلي علوي، ويعد من آخر الأعمال الدرامية التي تم البدء في تصويرها للحاق العرض خلال شهر رمضان الكريم ويشارك به عدد من النجوم منهم كما انضمت الفنانة وفاء صادق، والفنان أشرف زكي، فراس سعيد وهو من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد عبد العال.

تتر مسلسل “دنيا تانية” من ألحان عمرو مصطفى، توزيع وجدي الفوي، وكلمات مصطفى ناصر، الذي كتب لـ شيرين وجدي أغنية ثانية داخل المسلسل واللتي تعود مرة أخرى للغناء بعد توقف دام لأكثر من 15 عاما، وذلك من خلال تقديمها تتر مسلسل “دنيا ثانية”،والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.

التعليقات مغلقة.