مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأبراج تحدد سمات الرجال الذين يسحرون المرأة

4

وكالات:

تلعب الأبراج دوراً بارزاً في تحديد السّمات الشخصية وتحليلها، ويعتمد بعض الناس عليها، ويجعلونها دليلاً يحدد اختياراتهم للزواج والعمل، كما يؤمنون بأنها شعاع الضوء الذي ينير الدرب ويهديهم إلى سواء السبيل.

وعندما نحلل شخصيات الرجال وفقاً لأبراجهم، نجد المغامر والمشاغب والخائن ومنهم الذي يتمتع بالسعادة والحظ معاً، فيما يعاني آخر من سوء الحظ والتعاسة على صعيد الحب والعمل.

لكننا اليوم سنتحدث عن الرجل الجذاب، الذي يسحر المرأة وتقتنع به لدرجة اليقين، لأنه يتمتع بشخصية متفردة، تملك من الصفات ما يجعله هدفاً تحارب كل امرأة من أجل الفوز به.

من هؤلاء الرجال ولأي أبراج ينتمون؟

الجوزاء: 21 أيار – 20 حزيران

قد يهمك ايضاً:

اتيكيت تقديم العيدية

اتيكيت استقبال عيد الفطر المبارك

لا يحتاج لبذل المجهود كي تنجذب إليه المرأة فهو رومانسي ولبق الحديث، يعرف كيف يعزف على أوتار القلوب، عاطفي رقيق الحسّ والمشاعر، يقًدر المرأة ويفهمها بمجرد النظر في عينيها، يحترمها ويقدّس حياته معها.

الأسد: 23 تموز- 23 آب

رومانسي بطبيعته طيب القلب خلوق، يسيطر على قلب المرأة لدرجة تجعلها كالكتاب المفتوح، تكشف أسرارها له دون قيود أو تحفظات، حساس ومؤثر في نفوس الأخرين، ودود وكريم في مشاعره ويحتوي شريكته بقوة، جذاب وتقع في حبه كل من تراه.

الميزان: 24 أيلول- 23 تشرين الأول

يختلف عن السابقين، ولكنه الأقوى تأثيرًا في انجذاب المرأة نحوه، مختلف ومتوازن الشخصية، ويتعامل مع المشاعر بتعمق، ويفصل بين حياته العملية والزوجية، خجول جداً، ويقسو على نفسه كثيراً، تتمنى الفتاة الاحتفاظ به للأبد حتى لو لم تتزوجه.

الجدي: 23 كانون الأول – 20 كانون الثاني

يتمتع بوسامة وجمال لا يقاومان، يؤثر في كل المحيطين به دون استثناء، له ستايله الخاص عند الاعتناء بمظهره، حلو اللسان معجب بنفسه، ومقتنع بها لأبعد الحدود، لأنه يعرف جيداً ممتلكاته الفذّة وسحره الأخّاذ، نشيط وذكي ومتجدد.

اترك رد