مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“افرح لأَنك مختلف”: حفل موسيقي وغنائي يجمع بين الوحدة والمحبة في مدارس الكنيسة الإنجيلية

262

كتبت – نهلة مقلد:

شَهدَت اليوم مدرسة السلام بالمنصورة التابعة للأمانة العامة لمدارس سنودس النيل الإنجيلي، حفلًا موسيقيًا مميزًا بعنوان “إفرح لأنك مختلف”، الذي نُظَّم بالتعاون مع فريق الحياة الأفضل للأطفال.

اِمْتزَجتْ في هذا الحفل الفنون الموسيقية والغنائية بالرسالة الإنسانية لتعزيز روح التسامح والمحبة بين أفراد المجتمع، بمشاركة فَعَّالة من فريق الحياة الأفضل الذي أبدع في تقديم الأناشيد الوطنية ورسائل السلام والمحبة بين المسلمين والمسيحيين، بحضور عادل فؤاد، مدير إدارة شرق التعليمية، والمستشار محمد حبيب، رئيس مجلس الآباء والأمناء، واللواء محمد الشال، نائب رئيس مجلس الآباء والأمناء، وفيبي عبدالله، مدير عام مدارس السلام بالمنصورة.

اِسْتعْرض الحفل أداءً اِسْتثْنائيًّا لمجموعة متنوعة من الأناشيد الوطنية التي أسرت قلوب الحضور، وأضْفتْ أجواء من الفرح والاحتفاء. كما تَميَّز الحفل بالعروض الدرامية التي جمعت بين الطلاب من مختلف الخلفيات والثقافات، حيث عَبرُوا عن رسالة التعايش السلمي والتضامن بين الأديان بطريقة مبتكرة ومؤثرة.

تعكس هذه الفعَّاليَّة التي نظمتها مدرسة السلام بالمنصورة رسالة قوية عن أهمية تقدير الاختلاف وبناء جسور الفهم والتواصل بين الثقافات المختلفة.وتؤكِّد على أنَّ الموسيقى والفن لهما دور كبير في تعزيز الوحدة والسلام في المجتمع.

في ختام الحفل، عبر أولياء الأمور والحضور عن سعادتهم الكبيرة بالفعالية الفنية الرائعة، مشيدين بدور المدرسة في تنظيم مثل هذه الأنشطة التي تعزز روح التعايش والتسامح في المجتمع المدرسي والمجتمع بشكل عام.

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ : تحسين السلالات وتوفير الأعلاف…

نظمتها كلية الإعلام بجامعة الأهرام الكندية:

التعليقات مغلقة.