مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

افتتاح مقر حزب صوت الشعب بأمانة محافظة القليوبية.. وابرام ٣ بروتوكولات مع مستشفيات ومعامل تحاليل 

1

نرمين عطية:

 

استكمل الدكتور محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب، والمهندس وليد قوطه الأمين العام، وعدد من القيادات بالأمانة المركزية وأعضاء أمانة القليوبية، افتتاح مقرات الحزب المزمع الانتهاء منها خلال الشهر المقبل.

 

وشهدت محافظة القليوبية، اليوم، إفتتاح المقر الجديد لحزب «صوت الشعب» بحضور الدكتورة فاتن خربوش أمين الحزب بالمحافظة، والتي رحبت بالحضور، قائلة: “أتقدم بخالص الشكر لكل الحضارين والذين تمنيت أن أشكر كل منهم بإسمه، اليوم، ندشن أمانة محافظة القليوبية بحزب صوت الشعب، هذا الحزب الذي التفت حوله شباب مصر في وقت قياسي لأنهم يأملون أن يكون حزب الكوادر الشبابيه.

 

وأوضحت “خربوش” خلال كلمتها أن حزب صوت الشعب يهدف إلي دعم الدولة والقيادة السياسة للنهوض بالدولة ولبناء الجمهورية الجديدة، ويحقق آمال المواطنين من جهة أخري.

 

 

وفي نفس السياق، أكد الدكتور محمد بدران رئيس حزب صوت الشعب خلال كلمته في افتتاح مقر الحزب بمحافظة القليوبية، أن الدكتورة فاتن خربوش أمين الحزب من القيادات النسائية الناجحة والواعدة ليس فقط بمحافظة القليوبية ولكن على مستوى الجمهورية، فهي لديها الفكر والقدرة على التفاعل المجتمعي والعمل الحزبي بشكل كبير، وتحظي بحب واحترام وتقدير أعضاء العمل بكافة أنحاء المحافظة.

 

وأشار “بدران”، أن صوت الشعب سيكون حلم لتمكين الشباب وهو تجربة جديدة قد تكون غير مسبوقة لفكر جديد وحلم جديد، موضحًا أن هناك من يرى أنه شيء صعب تحقيقه ونقول لهم بسواعد الشباب وهمتهم وطموحاتهم سوف نحقق الحلم سويا.

 

قد يهمك ايضاً:

استئناف حركة الملاحة في مياه البحر المتوسط وبحيرة البرلس…

ريال مدريد يفوز على الأهلي برباعية ويتأهل لنهائي كأس العالم…

بين الاقسام 1

ونوه رئيس حزب صوت الشعب، إلى أن هناك شباب ليس له قدرة مالية أو عائلة برلمانية قد يكون لديها فكرة وطموح ولكن غير مسموعة لذلك سيكون صوت الشعب نصيره وملهمه في تحقيق أهدافه وأحلامه.

 

واضاف قائلا: قادرين على مواجهة العواقب والتحديات، وأن صوت الشعب هي المحطة الأخيرة التى ينطلق منها الحلم ومع الشباب سيتحقق المستحيل، وسنعمل على تمكين الشباب سياسيا واجتماعيا وبرلمانيا وفي كل القطاعات التي تخدم المجتمع مشيرا إلى أن القيادات المركزية ستكمل كل يوم الزيارات الميدانية لافتتاح المقرات بكافة محافظات الجمهورية.

 

فيما أكد المهندس وليد قوطة الأمين العام للحزب، أن هناك تحول سريع من حالة الإخفاق إلى النجاح في أيام معدودة وذلك بهمة وقوة الأمل لدى الشباب وكل الداعمين من أعضاء صوت الشعب بكافة محافظات الجمهورية.

 

واضاف أن قيادات الحزب كانوا جنبا إلى جنب مع كافة الأعضاء وضعوا أيديهم جميعا في يد واحدة خلف القيادة الشبابية الواعدة الدكتور محمد بدران لتحقيق الآمال والطموح بخروج صوت الشعب إلى الشارع ليحقق كل ما يتمناه المواطن المصري ويعبر عنه وعن أحلامه.

 

وأشار إلى أن صوت الشعب سيكون له دور فعال وسوف يكون صوت الناس في المشاركة السياسية وبناء الجمهورية الجديدة.

 

وانهى حديثه قائلا نسعى دائما لنكون رقم واحد في الحياة الحزبية والسياسية في مصر.

 

وعلي صعيد أخر، قال المستشار محمد عبد الفتاح دوابه عضو الهيئة العليا بحزب صوت الشعب، أنه سعيد بتحركات الحزب هذه الفترة، وافتتاح المقرات الجديدة ينبت حزبًا قويا يستطيع العمل في الشارع السياسي بجدارة.

 

وخلال الافتتاح قام الدكتور محمد بدران بتوقيع عقد تعاون مشترك مع معمل كويك لاب ومعمل الحرمين لتخفيض على التحاليل الطبية لأعضاء للحزب وذويهم علي مستوي الجمهورية عند إجراء فحوصات طبية وهكذا مستشفى الحكمة ، ومستشفى زينة الحياة.

التعليقات مغلقة.