مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

افتتاح فعاليات المهرجان الكشفى في دورته الـ٤٣ والدورة الإرشادية فى نسختها ال ١٥ لجوالى وجوالات جامعة الإسكندرية

12

كتب – حمدى شهاب:

إفتتح الدكتور على عبد المحسن، المكلف بتسيير أعمال نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، تحت رعاية الدكتور عبد العزيز قنصوة، اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٤/٢/٢٥، المهرجان الكشفي فى نسخته ال٤٣ والدورة الإرشادية ال ١٥ لجوالي وجوالات جامعة الإسكندرية، والمنعقدة بملعب المدينة الشبابية بأبي قير بمشاركة ٣٨٠ جوال وجوالة من ١٩ كلية من كليات جامعة الإسكندرية، وتستمر الفعاليات على مدار ٩ أيام.

وفى كلمته وجه د. على عبد المحسن الشكر للسادة العمداء والوكلاء والطلاب المشاركين في المهرجان، وللأدارة العامة لرعاية الشباب، وإدارة الجوالة، والمشرفين بجميع الكليات على التنظيم المشرف الذى يؤكد على نجاح العمل الجماعي، وقدم سيادته الشكر نيابة عن د. عبد العزيز قنصوه رئيس الجامعة لجميع عشائر الجوالة داخل جامعة الإسكندرية، وأشار أن الجامعة لا تدخر جهداً فى تقديم كافة أشكال الدعم لطلابها متمنياً زيادة الانشطة الطلابية خلال العام، وفى ذات السياق تفقد سيادته ارض الجوالة لعشائر جامعة الإسكندرية والتى تعرض نماذج أساسية للمعيشة اليومية.

ومن المقرر أن تقام على هامش المهرجان عدة ندوات يُعد من أهمها “ندوة عن الإدمان “للتوعية بأخطار المخدرات على صحة شبابنا والتى تنظمها إدارة الشئون الوقائية قسم التثقيف الصحى بالإدارة العامة للوحدات العلاجية بالجامعة.

قد يهمك ايضاً:

التفكير النقدي أسلوب لتطوير أخصائي العمل مع المجتمعات ..ورقة…

ندوة توعية عن الصحة النفسية وإدارة الضغوط للطلاب اثناء…

 

التعليقات مغلقة.