مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
رئيس مجلس الإدارة: السيد حمدي   رئيس التحرير: كمال سعد
رئيس التحرير التنفيذي: خالد عامر

اعتداء وحشي على الفنانة دوللي شاهين شاهد بالصور

 

 

نشرت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين صورة مقربة لوجهها تظهر تعرضها اعتداء عنيف تسبب في كدمات بأنحاء متفرقة من الوجه، وأكد مدير أعمالها أن حالة دوللي مستقرة وغادرت المستشفى بالفعل ولكنها ترفض الحديث عن الأشخاص الذين تعدوا عليها بالضرب، بينما أكد عدد كبير من متابعيها أن القصة كلها مجرد دعاية لدورها في مسلسل “المماليك” الذي يتم تصويره حاليا.

 

قد يهمك ايضاً:

دعمًا للجهود المصرية الأوروبية.. رئيس جهاز مدينة السادات…

إيني تفتتح مركزا للابتكار في وادي السيليكون

بين الاقسام 1

دوللي نشرت الصور التي تظهر تعرضها للاعتداء عبر كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان تعليقها سبب التشكيك في صحة الواقعة، حيث كتبت تعليقا على الصورة الأولى: اي اي اي…. يا حرام يا دودو، ما دفع عدد كبير من متابعيها لتخمين أن الصورة مفبركة ومجرد دعاية لدورها في عمل فني جديد.

 

 

كان مدير أعمال الفنانة دوللي شاهين، أكد عبر حسابه بموقع الفيس بوك أن دوللي نقلت إلى المستشفى في حالة سيئة لتلقي العلاج اللازم بعد إصابتها بكدمات في وجهها، وقال عصام ميلاد نصر الله، المستشار الإعلامي للفنانة دوللي شاهين، إنها خرجت صباح اليوم بعد الاطمئنان على حالتها الصحية، مشيرًا إلى أنها لا تقدر على الحديث حاليًا.

وأوضح عصام ميلاد نصرلله، إن دوللي شاهين حالتها النفسية سيئة، وترفض الحديث عن الأشخاص الذين تعدوا عليها بالضرب، وسوف تدلي بالتفاصيل بعد تحسن حالتها.

بين الاقسام 2